اخبار المحافظات

منافذ الامل تضخ سلعها في حياة المواطنين بابوكبير شرقيه

متابعه هشام حميدة


تحت شعار في حب مصر وتصدياً لجشع التجار… تفقد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض السلع الإستهلاكية بمركز ومدينة أبو كبير والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين وكبار تجار الجملة ، تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وبيع السلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضة أمام المواطنين إستعداداً لإستقبال شهر رمضان الكريم.
إطمأن المحافظ بنفسه على تواجد جميع السلع والمواد الغذائية وياميش رمضان بالمعرض ، وكذلك التأكد من جودتها وإنخفاض أسعاره ا، مؤكدا أن الهدف من إقامة هذه المعارض خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط .
أكد محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتقديم السلع الإستهلاكية وإحتياجات شهر رمضان بأسعار مخفضة عن السوق كمبادرة للتصدي للغلاء وجشع التجار وتيسيراً على المواطنين.
رافق المحافظ الأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أبوكبير والأستاذ محمد محيى مدير إدارة تموين أبوكبير ورجل الاعمال الحاج السيد عبده نصر ورجل الاعمال الحاج محمد الدمرداش وعدد كبير من السادة المسئولين والتنفيذيين بمركز ومدينة أبو كبير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: