اخبار المحافظات

إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا داخل معهد ناصر

      إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا داخل معهد ناصر وإنشاء مستشفى أم المصريين الجديدة بسعة 400 سرير والتي ستقدم خدماتها لنحو 3 ملايين نسمة.

واكد النواب، أن هذه التوجيهات اثلجت صدور المصريين، وتساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمرضي وتعتبر بمثابة نقلة نوعية للقطاع الصحي في مصر.

وقالت “عبد الحليم” لـ”صدي البلد”، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يضع ملف الصحة علي أولويات اهتماماته وذلك فالدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي وذلك ظهر جليا خلال الاونة الاخيرة من تطوير كبير في القطاع الصحي لتقديم خدمة صحية متميزة للمواطن.

واكدت النائبة، أن تطوير معهد ناصر وجعلة مدينة طبية متكاملة يحقق الاكتفاء الذائي ويعتبر نقلة نوعية لدعم المنظومة الصحية بالكامل والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين وخصوصا ان معهد ناصر يقدم أصعب الخدمات الطبية على مستوى الجمهورية، ويستقبل ما يقرب من 5000 مريض يومياً، منهم 150 فى «الطوارئ» و1500 بالعيادات الخارجية.

واشارت النائبة إلى أن المعهد توجد به أدق التخصصات مثل «القلب والطوارئ»، ويُعتبر الأفضل فى التعامل معها، وجاهز لاستقبال جميع أنواع الحوادث على مدار 24 ساعة، خاصة أن لديهم أفضل الأطقم الطبية والمدربة وفقاً للمعايير الدولية.

كما، اشادت ميرفت عبد العظيم عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بجهود الرئيس السيسي في المتابعة المستمر بشأن التطوير الشامل لـمعهد ناصر ليصبح مدينة طبية متكاملة فضلا عن توجيهاته الجديدة بشأن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا داخل معهد ناصر وإنشاء مستشفى أم المصريين الجديدة بسعة 400 سرير والتي ستقدم خدماتها لنحو 3 ملايين نسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: