حوادث وقضايا

إقبال متوسط على إنتخابات نقابة المعلمين بالمنوفية

unnamed-1427-300x225 (5)شهدت إنتخابات نقابة المعلمين بالمنوفية إقبال متوسط من أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددها 10 الالاف عضو بحضور 600 عضو مع منتصف اليوم لإختيار 8 أعضاء جدد من بين 13 مرشح فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة.

وأكد المستشار عماد محجوب رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أن تم فتح باب الإقتراع فى إنتخابات التجديد النصفى للمعلمين فى تمام الساعة 10 صباحا وأن العملية الانتخابية تسير بإنتظام ولا توجد مشاكل غير عدد من الأخطاء فى أسماء المعلمين بكشوف الانتخابات وتم تداركها .

وأشار محمود رشاد –مدرس- أن جماعة الإخوان تخوض إنتخابات التجديد النصفى بثلاثة مرشحين وهم عاطف القاضى واسماء الحنفى و طاهر فتح الباب لضمان الحصول على الاغلبية مع باقى أعضاء المجلس المنتمى للجماعة .

كما يتنافس كل من شوقى غريب، محمد ممتاز ، وعفيفى فرج ،ومحمد رياض الهيبرى وسعيد عمارة وعلاء عبد الله على 8 مقاعد ومن المتوقع غلق باب الاقتراع فى الخامسة مساءا .

يذكر أن إنتخابات التجديد النصفى لنقابة المعلمين تم تأجليها قبل اسبوعين لعدم إكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية وإجراء الانتخابات اليوم بأى عدد من الجمعية العمومية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: