اخبار المحافظاتصوت المواطن

إفتتاح مقر جديد لأمانة حزب مصر الحديثة بأبوكبير

كتبت : ندى كمال النجار

أفتتح اللواء أحمد فهمي الأمين العام لحزب مصر الحديثة، واللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، مقراً جديداً للحزب بمركز أبوكبير بحضور عدد من قيادات الحزب بالقاهرة والشرقية.

حضر الإفتتاح اللواء عبدالله لاشين عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة ، الأستاذ أحمد العزب أمين التنظيم ، والدكتور حمزة الشرقاوي الأمين العام المساعد للحزب بالشرقية ، والمهندس طلعت تعيلب الأمين العام المساعد ، والسيدة سهام صابر أمين مساعد الحزب ، وأعضاء هيئة مكتب الحزب وأمناء المراكز والمدن ورؤساء اللجان.

وكان في إستقبال الحضور ، السيدة سهام صابر أمين مساعد الحزب وإبنة مركز أبوكبير ، و الدكتور أسامة صلاح سويلم أمين الحزب بمركز أبوكبير ، وأمناء اللجان بأمانة أبوكبير ، والشخصيات العامة بمركز أبوكبير وأهالي وشباب وسيدات مركز أبوكبير ، وسط فرحة عارمة بإفتتاح مقر للحزب بمركز أبوكبير.

وأكد اللواء أحمد فهمي الأمين العام لحزب مصر الحديثة ، إن الحزب يسعى للإنتشار فى المحافظات، بجانب المشاركة الفعالة في الأجندة التشريعية من خلال الهيئة البرلمانية للحزب، لتحقيق صالح الوطن والمواطن.

أضاف أمين حزب مصر الحديثة، أن الحزب يولي أهمية كبيرة بالمرأة وقطاع الشباب والفلاح والعامل المصري وذلك وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكداً أن الحزب يتبنى سياسة هدفها التواصل مع المواطنين لدعم مواقف الدولة ومؤسساتها الوطنية.

من جانبه رحب اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، بالأمين العام وأعضاء هيئة مكتب الحزب ، والحضور الجماهيري الكبير ، مؤكداً أن الأحزاب عليها دور كبير في تشكيل الوعي بين فئات المجتمع ، كما أن الحزب يعمل على التوسع والإنتشار في محافظات الجمهورية، لافتاً إلى أن حزب مصر الحديثة يمتلك العديد من القيادات القوية القادرة علي تحقق أهدافه.

وأكد اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، أن أمانة الحزب بالشرقية ، تعقد العديد من الفعاليات والمبادرات من أجل توعية الشباب وإشراكهم فى المشاركة السياسية، مضيفاً أن الأحزاب السياسية تعيش تجربة جديدة من نوعها خاصة فى ظل التمثيل الحزبى المتنوع والآداء القوى للبرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ وما تلعبه هذه الأحزاب من دور فى دعم مواقف الدولة بجانب دورها الرقابى والتشريعي.

وعقب الإفتتاح ، عقد اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، إجتماعاً موسعاً مع أمناء ورؤساء اللجان بأمانة أبوكبير ، بحضور هيئة مكتب الحزب بالشرقية ، مطالباً بضرورة العمل على زيادة العضويات بالحزب ، مشيراً إلى أن إفتتاح أمانة حزب مصر الحديثة بأبوكبير ، يأتي تحقيقاً لأهداف الحزب الساعية إلى الإنتشار الجماهيرى وثقة الشارع المصرى فى الحزب و من منطلق دعم الحزب للمشاركة السياسية والمجتعية، مؤكداً أن الحزب يعمل مع كل مؤسسات الدولة و منظمات المجتمع المدني لخدمة المواطن المصري دون النظر إلي أي إستحقاقات إنتخابية قادمة.

وأشار أمين حزب مصر الحديثة بالشرقية ، إلي أن الفكر الرئيسي للحزب هو التواصل مع كافة المواطنين والعمل على تنشئة كوادر حزبية تتولى أمانة المسئولية وأن هناك مقار جديدة سيتم إفتتاحها بالشرقية لقيام الحزب بمسئوليته الوطنية فى كافة ربوع الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: