الشارع السياسى

إدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة تحصل على شهادات «الأيزو»

فى إطار حرص القوات المسلحة على الإهتمام بمنظومة الإعداد والتأهيل للكوادر الفنية والمهنية وفقا لأرقى المستويات، حصلت إدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة ومراكزها على شهادات «أيزو» في مجال جودة التعليم طبقا للمواصفات القياسية 21001-2018 والسلامة والصحة المهنية طبقا للمواصفات القياسية 45001-2018 ونظم الإدارة طبقاً للمواصفات القياسية 9001-2015.

 

بدأت المراسم بعرض فيلم تسجيلي عن إدارة التعليم والتدريب المهني وتطور دورها في إعداد الكوادر المهنية في التخصصات المختلفة، وعرض تقديمي لمراحل الإعداد والتأهيل للحصول على شهادات الجودة .

 

وألقى اللواء أركان حرب طارق عبدالعال مدير إدارة التعليم والتدريب المهني، كلمة أكد فيها حرص إدارة التعليم والتدريب المهني على تطبيق سياسات الجودة بمفهومها الشامل لتقديم خدمة تعليمية وتدريبية تتماشى مع المعايير الدولية وتخريج كوادر متميزة قادرة على تنفيذ مهامها باحترافية، مع استغلال فائض الطاقات التدريبية لتدريب وتأهيل الكوادر التخصصية في المجتمع المدني.

 

أعقب ذلك قيام نائب رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة بتسليم مدير إدارة التعليم والتدريب المهني، شهادات الجودة بحضور عدد من قادة وضباط القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: