حوادث وقضايا

إحالة المتهم بقتل قائد سيارة بالشرقيه إلى فضيلة المفتي

الشرقيه محمدعبدالله 

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الدائرة الثانية عشر، برئاسة المستشار نسيم على بيومى، وعضوية المستشارين، محمد السيد وسامى زين العابدين والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب، أوراق متهم فى واقعة قتل سائق بالعاشر من رمضان، وسرقة السيارة قيادته، إلى فضيلة المفتى لاستطلاع الرأي الشرعى بشأن إعدامه، وحددت المحكمة جلسة 16 مايو للنطق بالحكم عليه، وعلى متهمين آخرين.

تعود أحداث القضية للعام الماضي 2021 بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، إخطارا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، بوصول “أحمد .ع” 40 عاما، سائق، جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى بالصدر من الجانب الأيمن والذي أودى بحياته.

وتوصلت التحريات وأقوال الشهود إلى صحة البلاغ وتحديد هوية مرتكبي الواقعة، بقيامهم بمحاولة إيقاف سيارة المجني عليه أثناء استقلاله وبرفقته شقيق زوجته، واطلقا عيار ناري أصابه وتسبب في وفاته عندما رفض التوقف لهما وترك السيارة، وعقب التأكد من وفاته استقل أحدهما السيارة والآخر دراجة بخارية الخاصة بهما، ثم لاذا بالفرار، واخفا السيارة لدى متهم ثالث كان على علم بالواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة تم ضبط المتهمين وبالعرض على النيابة العامة احالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: