حوادث وقضايا

إحالة أوراق سائق قتل شاب في الشرقية للمفتى

الشرقية _ محمدعبدالله

 أحالت محكمة جنايات الزقازيق ، برئاسة المستشار نسيم على بيومى، وعضوية المستشارين، وائل عمر الشحات، وسامى زين العابدين ، وسكرتارية يامن محمود، وإسلام محجوب ، أوراق سائق لفضيلة مفتي الديار المصرية، لإدانته وأخرين بقتل شاب داخل أحد المواقف بمدينة العاشر من رمضان، وحددت هيئة المحكمة جلسة 8 من أغسطس القادم للنطق بالحكم ، كما حددت الهيئة ذات الجلسة للنطق بالحكم علي المتهمين الأخرين في القضية

تعود أحداث القضية لشهر يناير من العام المنقضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان ، يفيد بورود إشارة من مستشفي التأمين الصحى بوصول”محمد . ع ” ٢١ عاما عامل في مصنع بمدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر .

وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أنه أثناء استقلال المجني عليه سيارة سرفيس مع سائق من أقاربه، حدثت مشادة كلامية بين السائق مرافق المجني عليه وسائق آخر تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب من داخل موقف الأردنية، وتدخل المجنى عليه للدفاع عن السائق قريبه، وبعد ساعات من المشاجرة حاول عدد من السائقين التدخل للصلح بينهما ، وبحضور كل من السائق وبرفقته المجنى عليه للصلح مع الطرف الثانى ويدعي “ص . ع” 19 عاما سائق فقام الطرف الثاني بمساعدة شقيقه “أ” 26 عاما سائق بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض ” سكين ” بتحريض من والدهما” ع. ص . م” 57 عاما سائق.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلي محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها بإحالة الأول لفضيلة المفتي ، وحددت ذات الجلسة للنطق بالحكم علي المتهمين الأخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: