عرب وعالم

أول تقني مصري محترف شارك بمحاضرات متعددة في “أبل ستور

الكويت احمد اشرف 

أولتقني مصري محترف شارك بمحاضرات متعددة في “أبل ستور” والعديد من الدول
الخبير التقني محمد مجدي: أعتز بتمثيل بلدي مصر في المحافل العالمية
قال التقني محمد مجدي أنه يشعر بالفخر والاعتزاز دوما كونه شارك في تمثيل دولة مصر في العديد من المحافل العالمية، بينها اختياره من قبل “أبل ستور” في “دبي مول” لتقديم محاضرات تعتبر الأكثر حضورا بتاريخها.
اختياره من قبل شركة “موماكس” في “هونج كونج ” و من قبل شركة “بوب سوكيت ” في “امركيا ” ليكون السفير الخاص بهم في الوطن العربي كأول سفير مصري لاشهر الماركات العالمية – ويمثلهم في اشهر المعرض العالمية في – امريكا – دبي – الصين – هونج كونج – المانيا .
www.apple.com
www.momax.net
www.popsockets.com
وأضاف التقني محمد مجدي في تصريح صحفي أنه يقدم محاضرات بشكل مستمر بمشاركة عدد قليل جدا من زملاء له، وأصبح يخطف الأضواء ويقدم المزيد من المحاضرات المتتالية، بينها محاضرة سجل بها قرابة 800 شخص وتناولت كيفية الاستفادة من احدث التقنيات في الهاتف النقال “الأيفون”، لافتا إلى التعاقد معه من قبل “أبل” وتجربة الهواتف النقالة من قبل طرحها للجمهور والأسواق.
وذكر محمد مجدي أن النجاح الذي حققه في عالم التكنولوجية خلال فترة سنوات قليلة دفعه لمواصلة العطاء والعمل على تطوير أدواته، والدخول إلى مجال الاحتراف من أوسع أبوابه، مشيرا إلى أن الذي يدعمه ويشجعه باستمرار هو حجم التواصل الجماهيري معه سواء بحسابات الألكترونية أو من خلال المحاضرات الجماهيرية التي يشارك بها كخبير تقني .
الجدير بالذكر أن محمد مجدي تقني محترف، ومدرب ، ومبتكر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في مجال ” التجارة “، من جامعة القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: