اخبار المحافظات

أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية تبعث برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة أعياد الشرطة المصرية

كتب – فتحي المصري

ارسلت الدكتورة جيهان عسكر . أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

جاء في نص البرقية: “يطيب لنا ونحن نحتفي بذكرى شهداء الشرطة الأبرار في الخامس والعشرين من يناير أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية بهذه الذكرى الوطنية التي نتذكر فيها رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فدفعوا أرواحهم ثمناً غالياً فداء للوطن وحماية لترابه المقدس ضد المحتل الإنجليزي الغاشم”.

وأكدت عسكر : “نحن نثمن غالياً جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الشرعية الدستورية، وأمن الوطن واستقراره، وتعقب صور الجريمة، ومواجهة مخاطر الإرهاب، ولا يزالون يدفعون أرواحهم الذكية حتى الأمس القريب فداءً للوطن عيونهم ساهرة لا تنام، كي نعيش في أمن وأمان، فتحية لشهداء الواجب، أبطال العزة والكرامة
وقالت جيهان عسكر في ختام برقية التهنئة: “إننا نحني الجباه إكباراً وإعزازاً لشهداء الشرطة الأبرار، أسكنهم الله فسيح جناته مع النبيين والصديقين
التهنئة خالص وأصدق التهاني إلى مصرنا الغالية رئيسًا وحكومة وشعبًا بمناسبة الذكرى السبعين للاحتفال بعيد الشرطة.

ونؤكد علي تقديرنا لتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا ولازالوا من أجل رفعة وطننا الغالي, والحفاظ على امنه وسلامه. ونؤكد ايضا علي حرصنا بالتكاتف مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة. وندعوا الله أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: