الكوره والملاعب

ألمانيا تسعى لخطف بطاقة التأهل للدور التاني أمام المجر في يورو 2024

يلتقى منتخب ألمانيا مع منافسه المجرى فى اللقاء المقرر إقامته فى تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “إم إتش بي أرينا” ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتتسلح الماكينات الألمانية بعاملي الأرض والجمهور من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا.

ويسعى منتخب ألمانيا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما اكتسح نظيره منتخب أسكتلندا بنتيجة 5 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وذكرت شبكة “أوبتا” أن المنتخب الألماني حقق الانتصار الأكبر في مباريات افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا عبر تاريخها، كما حقق منتخب ألمانيا أكبر فوز له على الإطلاق في تاريخ أمم أوروبا.

بينما يأمل منتخب المجر في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي، خاصة بعد سقوطه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وتكشف الإحصائيات أن منتخب ألمانيا تقابل مع نظيره المجر مرة وحيدة فقط في بطولة كأس أمم أوروبا، وكانت في النسخة الماضية 2020 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: