الكوره والملاعب

أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى الليلة

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على نظيره سيلتا فيجو، فى المواجهة المقرر إقامتها الخميس، ضمن منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب “بالايدوس”، فى الجولة السابعة من منافسات الليجا بالموسم الجارى 2024-2025.

ويأتى فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 12 نقطة خلف برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز التاسع برصيد 9 نقاط من ست مباريات.

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما خطف مؤخرا تعادلا مثيرا من نظيره رايو فاليكانو، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب الأخير، فى الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى.

ويفتقد نادى أتلتيكو مدريد لمدافعه المخضرم سيزار أزبيليكويتا فى مواجهة الليلة، بسبب معاناته من إصابة فى ساقه اليسرى تعرض لها خلال مواجهة رايو فاليكانو.

ولم يحدد النادى مدة غياب اللاعب، لكن كشفت تقارير إسبانية أنه سيغيب على الأقل عن المباريات الأربع، التى تسبق فترة التوقف الدولى المقبلة، (سيلتا فيجو وريال مدريد وبنفيكا وريال سوسيداد)، على أن يكون جاهزا لمباراة الإياب أمام ليجانيس فى 20 أكتوبر المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: