اخبار المحافظات

مدارسPioneer private Schools بي بي إس للغات صرح تعليمي كبير بمدينة العاشر من رمضان

كتبت إيمان ياسر مطري

أكد مجلس إدارة مجموعة مدارس بي بي إس للغات بالعاشر من رمضان والتي تقع في المجاورة ٤٧ بأنه صرح كبير بمدينة العاشر من رمضان وإضافة قوية تخدم طلاب وأولياء أمور مدينة العاشر من رمضان والمدن المجاورة.

وأشار الدكتور محمد بهجت عوض، الممثل القانوني ورئيس مجلس إدارة مدارس بي بي إس للغات، إلى أن خبرة وفكر القائمين على إدارة المدارس معظمهم نواب رؤساء جامعات، وأن المدارس تشرف عليها نخبة متميزة من أساتذة الجامعات المصرية.

وذكر الخبير التربوي عبد الناصر عوض، أن اهتمام مجلس إدارة مجموعة مدارس بي بي اس للغات بانتقاء واختيار أفضل عناصر من أعضاء هيئة التدريس وعمل دورات تدريبية وورش عمل متنوعة وتخصصية هو مايعكف عليه حاليا مجلس الادارة، مؤكدا أهمية المرحلة القادمة من استخدام تكنولوجيا التعليم والاهتمام بالأنشطة الصفية واللاصفية وكيفية التفاعل مع السبورات الذكية وتدريب جميع أعضاء هيئة التدريس بالمدارس على التعامل مع السبورات الذكية والتفاعلية وربط الطلاب وأولياء الأمورب system تعليمي يتيح التفاعل مع المناهج الدراسية والأنشطة.

وألمح أحمد عبد الحميد، أن طلاب المدرسة سيخضعون لمقابلات شخصية مع أولياء الأمور وفق جدول زمني شامل سيكون فيه مقابلات مع ادارة المدرسة لاجراء كشف طبي دوري على جميع الطلاب واختبار تخاطب واختبار لقياس مستوى الطلاب، مشيرا إلى أن باب الحجز مفتوحا لحين اكتمال العدد المسموح به، وأن مصروفات المدرسة في متناول الجميع مع إمكانية السداد على أنظمة متعددة.

وأوضح أن المدرسة تتمتع بمساحات مختلفة ومتنوعة لابراز دور الأنشطة ومسرح متعدد ووجود نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والاهتمام بالأنشطة ومتابعة دورية ووجود باصات لجميع المناطق داخل وخارج مدينة العاشر من رمضان، مع إتاحة خدمه المتابعة مع طلابها اونلاين باستخدام أحدث البرامج المجهزة للتفاعل بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور أيضا.

وأفاد عبد الحميد أن المدرسة تعمل على متابعة يومية للطالب E.follow up ليستطيع ولى الأمر متابعة ما تم شرحه يوميا ومتابعة مستوى إبنه عن طريق تقرير يرسل إليه أسبوعيا ومن سياسه المدرسة أنها ستبدى اهتماما كبيرا فى تدريس اللغة الإنجليزية، كما توفر مناهج مميزة تركز على مهارات اللغه reading
Writing
Speakingطريق مناهج مميزة تنمى مهاره نطق وتحدث الانجليزية بطلاقة على يد نخبة من أفضل المدرسين في مدينه العاشر من رمضان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: