الكوره والملاعب

كارتيرون .ندمت علي تركي الزمالك ولن يتدخل أحد في عملي من مجلس الاداره

متابعة اسماعيل شاهين 

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي كواليس رحيله عن القلعه البيضاء في اول ظهور له في الاعلام المصري.

وبسؤاله هل الأمور الخاصة برحيلك تتعلق بالظروف العائلية أم اللاعبين أم الإدارة؟ قال : سمعت الكثير من التفسيرات في وسائل الإعلام ولكن الظروف في النادي كانت مثلها مثل أي ظروف في أي نادي آخر وكان يمكن التعايش معها.

وواصل : الأمور كانت هادئة في هذا التوقيت، وأعترف أن لحظة رحيلي لم تكن جيدة ولكن شعرت أنني لم أكن أمتلك الطاقة الكافية لاستكمل مهمتي، كان اختيار شخصي بالرحيل.

كيف كانت علاقتك باللاعبين وبأمير مرتضى ؟ الأجواء كانت جيدة جدا، ربما كنا نواجه بعض

الأمور على مستوى الإدارة، ولكن في كل الأحوال الأجواء الرائعة مع الفريق.

واضاف : أمير مرتضى هو من دفعنا في تخطي عقبات كثيرة مثل الفوز على الترجي مرتين ومررنا من مباراة رادس، كان لدينا لاعبون جيدون وأمير مرتضى كان يقدم عملا جيدا، وكنت سعيد

وأنا أرى الزمالك يتخطى الرجاء.

هل الإدارة عرضت عليك زيادة المقابل المادي في مقابل استمرارك مع الزمالك؟ بالتأكيد عرضوا علي زيادة المرتب وأوقع على تمديد العقد براتب أفضل ولكن الأمر بالنسبة لي ليس متعلقا بالمال، لم أريد أن أعود إلى الوراء، كنت اريد أن أتطلع لتحد آخر وخطوة إلى الأمام، حينما أتخذ قرار أنظر للأمام، وكما قلت سابقا عندما إتخذت قراري بالرحيل لم يكن لدي طاقة.

ولكن الأمر بالنسبة لي ليس متعلقا بالمال، لم أريد أن أعود إلى الوراء، كنت اريد أن أتطلع لتحد آخر وخطوة إلى الأمام، حينما أتخذ قرار أنظر للأمام، وكما قلت سابقا عندما إتخذت قراري بالرحيل لم يكن لدي طاقة.

وعن توقيت المفاوضات؟ كل ذلك حدث بعدما أعلنت أنني غادرت الزمالك، الأمور سارت بشكل سريع جدا، البعض كان يستطلع رأيي قبل رحيلي عن الزمالك كنت أرفض، ولكن فور إعلان رحيلي تلقيت اتصالا من السعودية وعُرض علي العمل هناك من التعاون وهو إسم كبير، التعاون كان قد دخل في مرحلة كارثية في بداية الموسم وكانت لدي الرغبة في أن أنتشل الفريق من هذه الكارثة وأعتقد أنني فعلت ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: