اخبار المحافظاتمقالات القراءمقالات واراء

قطر تصنع المستحيل ..بقلم محمود السبع

قطر تصنع المستحيل 

ما يحدث فى قطر الآن يجعلني فى فخر واعتزاز من هذا التحدي الكبير الذي يرسخ القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة التي يجب على الجميع التحلي بها دون النظر إلى وجهات نظر الأخرين أصحاب المصالح الشخصية المريضة المنبثقة من رحم شاذة عن الإنسانية وعن الطبيعة التى فطر الله الناس عليها.
هم فى صراع وأقصد بهذا القول دولة قطر الشقيقة مع فئة ضالة منحرفة هدفها واضح ومعلوم للجميع.
لكن دائمًا وعلى مر العصور يخرج من بين هذا الخبث أناس قلوبهم نقية تقية غير ملوثة بعقائد وثنية تهدف إلى نشر الفاحشة والإباحية والتطرف.
ما تواجه قطر الآن من حرب نفسية من هؤلاء المرتزقة تجعلها قادرة بثبات وقوة متمثلة فى كيان عربي أصيل صلب على تخطي الصعاب وتجاوز عقبات عضال وتحقيق ما يأمله المواطن العربي والإسلامي فى جميع أنحاء العالم بأن الأخلاق لا تتجزأ وأن الدين الإسلامي الحنيف هو دين الله فى أرضه ختم به جميع الديانات السماوية السابقة لأنه دين كامل متكامل عالج النقص والانحرافات وكل ما يدعو إلى هدم هذا الكون العظيم.
لذلك تعين علينا التماسك والترابط الموثق بالقيم والمبادئ والأخلاق الحميدة التي نحيا عليها مع بعض من أجل أن يخرج هذا العرس الكروي العالمي فى أبهي صورة وأرقي افتتاحية لعلاقة قوية جديدة بين جميع الدول العربية والإسلامية والدولية فى آن واحد يشهد لها الجميع ويُسطر بحروف من ذهب فى التاريخ.
هدفنا الرئيسي يكمن فى تبصير العامة والخاصة بحقائق غافلة عن معظم سكان الأرض بأن الشريعة الإسلامية ما جاءت إلا بالخير والصلاح ومحاربة الفاسدين الذين يخربون ويدمرون بنيان الله وللقضاء على كل ما هو منافي للفطرة السوية.
هذا الحدث لن يتكرر كثيراً فلابد أن نحقق أهدافنا النبيلة ونصل إلى مبتغانا مهما واجهتنا مضايقات أو معسكرات للفتنة من انحلال وطمس للحقائق وتزييف الواقع.
نحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم الخاتم أمرنا بالدعوة إلى فضائل الأمور وإنقاذ البشرية من الضياع إلى طريق الهداية والصلاح ومخاطبة العقول المغيبة بأن لهذا الكون إله واحد عظيم.

قال الله تعالى فى كتابه الكريم
كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ ۗ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم ۚ مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110)
صدق الله العظيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: