الشارع السياسى

رئيس الاتحاد الرياضي المصري للاعاقات: نشكر الرئيس السيسي على دعمه لـ”قادرون باختلاف”

أعربت المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية اليوم الأربعاء عن شكرها العميق للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المتواصل للنهوض بالأشخاص “القادرون باختلاف” في مصر.

 

وقالت مبدي ـ في كلمة ألقتها خلال احتفالية (قادرون باختلاف) في نسختها الخامسة اليوم ـ : “إن الرئيس السيسي أنصفهم وخرج بهم من ظلمات التجاهل والإنكار إلى إثبات وجودهم وحصولهم على حقوقهم ، لذا بالنيابة عن ملايين من “قادرون باختلاف” وذويهم نوجه لسيادتكم كل الشكر”.

 

وأضافت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية :”لقد حمل الرئيس السيسي ومازال هذه الأمانة ومازلنا ننتظر من سيادته المزيد”.. مؤكدة أن مصر أثبتت أنها بلد الحضارة باهتمامها المتواصل بالأشخاص “قادرون باختلاف”.

 

وتابعت :”لقد أصبح يوم الاحتفال بـ “قادرون باختلاف” شمسا للطاقة الإيجابية للحب والصدق تشرق ويتطلع الجميع آملين أن ينالهم نصيب من نور وبركة هذا اليوم”.

 

وأردفت مبدي تقول : “إن أول علامة للحضارة في تاريخ الإنسان هي الرحمة ، ومساعدة شخص ما على تجاوز مصاعب الحياة هي بداية الحضارة ، ومصر أثبتت للعالم أنها بلد الحضارة وأن الرحمة والمسئولية المجتمعية جزء أصيل من معدن الشعب المصري ورئيس الشعب المصري”.

 

وأضافت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية : “فتحنا قلوبنا للعدل والإنسانية ، لنقف شامخين جانب الحق ، ونتخطى الأزمات بدون يأس أو توقف ، ونتعلم من “قادرون باختلاف” التحدي والمثابرة والتغلب على الظروف والنهوض من جديد”.

 

وقدمت مبدي شكرها للرئيس السيسي .. قائلة : “معك نحقق إنجازا يوما بعد يوم ، قدمت الكثير والكثير من أجل البلد ودعمت قضية “قادرون باختلاف” وحققت إنجازات ومكتسبات ، جزاك الله عنهم خير الجزاء ، أنصفتهم وخرجت بهم من ظلمات التجاهل والإنكار إلى إثبات وجودهم والحصول على حقوقهم ، شكرا سيادة الرئيس ، شكرا من ذوي “قادرون باختلاف” ، حملت أمانتنا وننتظر المزيد بإذن الله ، لا نخشى الغد أو الحاضر أو المستقبل ، تحيا مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: