حوادث وقضايا

بالصور .. مصدر أمني بمديرية الجيزه يكشف هويه المتهم في واقعة الوراق

متهم الوراق مصطفي مصباح
متهم الوراق مصطفي مصباح

كتب :- أحمد مقبل

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن المتهم في واقعة الوراق يدعي مصطفى مصباح، موظف بالمركز القومي للاتصالات، من مواليد 1977 ومتزوج ولديه 4 أطفال، وكان ضمن تنظيم أجناد مصر الإرهابي، و متورط في العديد من العمليات الإرهابية و صادر له قرارات ضبط وإحضار من النيابة.

وأضاف المصدر أن قوة من مباحث الجيزة و الأمن المركزي والوطني توجهت إلي منزله في 23 شارع عبد الرحمن من شارع التل بالوراق لضبطه، وما أن شعر المتهم صعد أعلي سطح العقار المكون من ٥ طوابق و بادر بإطلاق الرصاص علي قوات الشرطة.

unnamed (2)

وأوضح أن المتهم تسبب في إصابة الملازم أول العشماوى من قوات الأمن المركزي، والرائد محمد الحوفي من ضباط الأمن الوطني، وتم نقلهما إلى مستشفي الشرطة، وبعد معركة أطلق خلالها المتهم أكثر من 100 طلقة تمكنت القوات من قتله، و ضبط بحوزته بندقية آلية و خزينة بها 24 طلقة.
unnamed (1)
وقامت قوات الشرطة بالتعاون مع خبراء المفرقعات بقيادة العميد إبراهيم حسين، وكيل إدارة المفرقعات بالجيزة، بتمشيط العقار والتحفظ على فوارغ الطلقات و الطلقات الحية المتبقية.

وتم القبض علي 2 آخرين من عناصر الخلية التي ينتمي إليها المتهم حيث قاما بالقاء أسلحتهما، وتسليمها لرجال الشرطة وجاري إلقاء القبض علي باقي الجناه ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: