حوادث وقضايا

المشدد خمس سنوات لمسن هتك عرض طفله باالمنصوره

المنصوره هندعبدالحميد

قضت محكمة جنايات المنصوره على المتهم «عصام.م.أ.ا»، 63 سنة، على المعاش، بالسجن المشدد 5 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية وأحالت الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة، وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وذلك في القضية رقم 20419 لسنة 2020 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 2359 لسنة 2020 كلي جنوب المنصوره.

وكانت المحكمة استمعت على مدار جلستين سريتين، إلى أقوال الطفلة المعتدى عليها، «أ»، 8 سنوات من إحدي قري مركز المنصورة ومناقشتها في الاتهامات الموجهة إلى زوج أمها استدلالا، وما فعله معها، وسألتها عما كان يفعله معها زوج أمها، ثم استمعت المحكمة إلى أقوال الأم وعن اتهامها لزوجها بهتك عرض طفلتها، والتي أكدت الواقعة.

وقال رئيس محكمة جنايات المنصوره في كلمته: «يا مَن تَجاوزتَ الستينَ، تُمارسُ الجنسَ مع طفلةٍ في الثامنةِ كُرهًا، ألم تَرَ أنها- وقد دَخَلْتَ بأمِّها- صَارَت رَبيبة؟، أتَدعُوكَ يا بابا، وتَدعوها للرَّذيلة، عَربَدَت في حَناياكَ الرغبة، فاغْتلتَ طُفولَتَها البريئة، فَمِن أفعالِ فُحشٍ، إلى عباراتٍ بَذيئة»

وواصل رئيس المحكمة حديثه للمتهم قائلا: «ما الذي يَجري في عُروقِك؟ لو كان دَمًا، لَمَا قَتَلَت نِيرانُ الشَهوةِ مُرُوءَاتِك، إنها الجاهليةُ وقد أطَلَّت مِن بين أنيابِك، ألم تَرَ فيها وأنتَ تُعرَّيها، صُورةَ حفيداتِك ؟!، ألم يَرقُ لأنينِها الحَجَرُ الذي بين ضُلوعِك؟!، ألم يَنهَك الذُعرُ البادي في عَينيها عن أفعالِك ؟!، ألم تألم لجُرح كرامتها على مَذبح رغباتِك ؟!، كلاَّ.. لأنَّ الإنسانَ مَاتَ في ذاتِك».

وقال المستشار بهاء المري، من كلامه، متأسفا: «لولا شيبُكَ، الذي لم تَرعَ حُرمته، لأنزلَت بكَ المحكمةُ، حدَّ العقاب الأقصَى».

وقضت محكمة جناياتالمنصورة على المتهم «عصام.م.أ.ا»، 63 سنة، على المعاش، بالسجن المشدد 5 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية وأحالت الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: