الكوره والملاعب

السيتي يفوز على مونشينجلادباخ وينتزع الصدارة من اليوفي بدوري الأبطال

كتب: أحمد عبدالحفيظ
نجح نادي مانشستر سيتي الانجليزي في حسم صدارة المجموعة الرابعة لصالحه، بفوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمام نادي بروسيا مونشينجلادباخ الألماني ، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” الاتحاد ” معقل ” السيتيزينز” .

افتتح الأسباني ديفيد سيلفا النتيجة للسيتي في الدقيقة ١٦، وعادل النتيجة للضيوف ، جوليان كورب في الدقيقة ١٩، ليأتي الدور على زميله رافاييل في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٤٢،و فرض الانجليزي رحيم سترلينج نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين متتاليين للسيتي في الدقيقتين ٧٩ و ٨١، واختتم الايفواري ويلفريد بوني الرباعية في الدقيقة ٨٥.

بهذه النتيجة ، تصدر السيتي صدارة المجموعة الرابعة برصيد ١٢ نقطة، مسجلا انتصاره الرابع, ومستفيداً من هزيمة يوفينتوس الايطالي خارج ميدانه أمام أشبيلية بهدف نظيف ، في حين تذيل مونشينجلادباخ المجموعة برصيد ٥ نقاط، من فوز وحيد، وثلاث هزائم، وتعادلين.

وفي مباراة أخرى, سقط نادي يوفينتوس الإيطالي بهدف نظيف أمام نادي أشبيلية الأسباني , على ملعب ” رامون سانشيز بيرخوان “.

أحرز هدف الفريق الأندلسي الوحيد, لاعبه الايطالي فيرناندو لورينتي في الدقيقة 65 من أحداث المباراة, ليخطف فوزاً ثميناً .

رفع نادي السيدة العجوز رصيده للنقطة 11 متراجعاً إلى المركز الثاني, ومتأهلاً لدور ال16 برفقة متصدر المجموعة مانشستر سيتي, بينما ارتقى اشبيلية إلى المركز الثالث رافعاً رصيده للنقطة 6.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: