الكوره والملاعب

الاهلي يواصل تقدمة ويحجز مقعدة في نصف نهائي الكأس بفوزة علي اتحاد الشرطة بخمس اهداف

تنزيل (3)

كتب/يحيى الجمل

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز كبير قوامه 5 أهداف على حساب فريق اتحاد الشرطة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في دور ربع نهائي كأس مصر ليحجز النادي الأهلي مقعده بجدارة في نصف نهائي البطولة الأعرق في مصر .

الشوط الأول

إستهل الأهلي اللقاء بهجوم ضاغط ليسدد جون أنطوي مهاجم الأهلي أول تسديدة جاءت بجوار القائم ليأتي الرد من اتحاد الشرطة بتسديدة لصلاح ريكو علت العارضة .

نشط اتحاد الشرطة وكان الأكثر وصولا لمرمى شريف إكرامي في الربع ساعة الأول بتسديدة من محمد بسيوني خارج المرمى ثم من عمر كمال في يد شريف إكرامي ثم الحصول على ضربة ركنية مرت دون خطورة على مرمى إكرامي .

يجري النادي الأهلي التغيير الأول بخروج أحمد فتحي ونزول محمد هاني في الدقيقة 22 من زمن المباراة .

يسدد جون أنطوي من جديد لكن خارج المرمى ، الدقيقة 30 تشهد أول أهداف اللقاء للنادي الأهلي عن طريق عبد الله السعيد الذي تبادل الكرة مع جون أنطوي وان تو ” ليمررها أنطوي للسعيد الذي لم يتوانى في تسجيل هدف الأهلي الأول .

ينشط النادي الأهلي هجوميا بحثا عن تعزيز تقدمه ونجح بالفعل في الدقيقة 34 ينجح رمضان صبحي في تسجيل هدف الأهلي الثاني إثر تلقيه تمريرة بينية من السعيد سددها صبحي في المرمى معلنا عن ثاني أهداف اللقاء .

كاد مؤمن زكريا أن يضيف الهدف الثالث للأهلي إثر تلقيه تمريرة داخل منطقة جزاء اتحاد الشرطة إلا أنه تلعثم في الكرة ولم يسدد ليمررها إلى الغاني جون أنطوي الذي سدد الكرة تصدى لها حارس الشرطة ببراعة ليتوقف اللعب لعلاج حارس الشرطة .

حاول اتحاد الشرطة العودة مجددا للقاء لكن دون خطورة حقيقية على مرمى النادي الأهلي لينتهي الوقت الأصلي للمباراة ليشير حكم اللقاء بدقيقتين وقت بدل ضائع لم تسفر عن جديد على صعيد النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد .

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت بألوان قميص النادي الأهلي الذي كاد مهاجمه جون أنطوي أن يسجل الهدف الثالث إلا أن حارس مرمى الشرطة تصدى للكرة وحولها إلى ضربة ركنية .

أجرى اتحاد الشرطة تبديل بنزول محمد أجوجو وخروج مصطفى شمامة .

الدقيقة 58 تشهد ثالث أهداف الأهلي عن طريق مؤمن زكريا بعد عدة محاولات إثر تلقيه تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق محمد هاني سددها مؤمن في المرمى .

أجرى فتحي مبروك التبديل الثاني للأهلي بخروج الغاني جون أنطوي ونزول اللاعب ماليك إيفونا ، ليدفع اتحاد الشرطة بمحمد فوزي على حساب عمر كمال .

يفرض الأهلي هيمنته على منطقة وسط الملعب مسيطرا على مجريات اللقاء في ظل محاولات الشرطة التي لا ترتقي لفرص محققه على مرمى إكرامي .

يجري فتحي مبروك التبديل الثالث والأخير بنزول عماد متعب على حساب حسين السيد .

الدقيقة 71 يسجل عماد متعب هدف الأهلي الرابع إثر تلقيه عرضية نموذجية من المنطلق ماليك إيفونا لم يجد متعب صعوبة في إيداعها شباك اتحاد الشرطة .

ينشط اتحاد الشرطة ويتعاطف القائم مع شريف إكرامي ويمنع تسديدة قوية وتعد هي المحاولة الهجومية الأبرز للشرطة .

مع رضا كلا الفريقين بالنتيجة يفاجئ عماد متعب الجميع قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدف من تسديدة قوية بعد أن تلقى تمريرة من وسط الملعب مع الدوران والتسديد المباشر في المرمى معلنا عن الهدف الخامس .

ينتهي الوقت الأصلي للمباراة ليعلن الحكم الرابع عند دقيقتين وقت محتسب بدل الضائع لم تأتي بالجديد على صعيد النتيجة ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز الأهلي بخماسية نظيفة على حساب الشرطة ويتأهل لنصف نهائي الكأس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: