حوادث وقضايا

الامن العام يداهم منطقة السحر والجمال ويضبط مسجلين خطر

كتبت//سالي مندور

واصل قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة (السحر والجمال).

وأثمرت الجهود الأمنية بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، عن ضبط شخص لإتجاره فى المواد المخدرة على نطاق واسع ، متخذا من مدينة العاشر من رمضان مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وحيازته لأسلحة نارية بدون ترخيص، وذلك حال تواجده بمدخل القرية محل سكنه وبحوزته (2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، مبلغ مالى ، طبنجة ، 4 طلقات نارية لذات العيار، سلاح أبيض ، هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط مسجل شقى خطر لإتجاره فى المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذا من مدينة العاشر من رمضان مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى.. وذلك حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته (30 جرام لمخدر الهيروين، عدد 5 أقراص مخدرة ، سلاح أبيض ، مبلغ مالى ، هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: