الكوره والملاعب

الأهلى يستضيف الهلال فى قمة مرتقبة بالدوري السعودي الليلة

يستضيف الأهلى نظيره فريق الهلال في قمة منتظرة، في السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، والتي يستضيفها ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

يدخل الأهلى مواجهة الليلة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 11 نقطة من 9 مباريات، في المقابل يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، حيث يتبقى له مبارتان مؤجلتان، بينما يتصدر فريق ضمك برصيد 18 نقطة.

ويسعى فريق الراقى بقيادة نجمه السورى عمر السومة لمواصلة انتصاراته في المسابقة، بعدما حقق الفوز في أخر جولتين على كل من الاتفاق والطائى، في المقابل يطمح الزعيم السعودى في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لإستكمال مسيرته الرائعة خلال الموسم الحالي بعد وصوله للمباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أسيا، بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر بنتيجة 2 – 1 في دور نصف النهائي.

وكان الهلال قد حقق فوزا مثيرا في الجولة الأخيرة على ضيفه فريق الرائد بنتيجة 3 – 2، بفضل هدف قاتل من توقيع النجم الفرنسي جوميز في الوقت بدلا من الضائع.

وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقان في الدورى السعودي للمحترفين، حقق خلالها الهلال فوزا كاسحا على الأهلى بنتيجة 5 – 1، في الجولة الـ 28 من الموسم الماضى 2020 – 2021، بينما يعود أخر فوز حققه الراقى في مواجهات الفريقين إلى 20 أغسطس 2020 بنتيجة 2 – 1.

وتقام في نفس الجولة مباراتان حيث يستضيف الفتح نظيره الفيصلى في الخامسة إلا الثلث مساء، بينما يواجه الرائد نظيره الباطن في الخامسة وخمس دقائق مساء الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: