مقالات القراءمقالات واراء

احلام الشباب ومجلس النواب

كتب // أشرف الشرقاوي
أياماً قليله وسيبدأ الماراثون . ماراثون إعتلاء عرش مملكة نواب البرلمان وبالتعبير الادق نواب الحصانة, ولكن ما يزال السؤال مطروحاً
من سيحقق أحلام الشباب , من سيرقي بالمدينة لتصبح مدينة نموذجية وقريه تتشبه باالخدمات . من سيطرح برنامج لينهض بحياة البسطاء في المدينه والقريه . من سيكون الملجأ والمنقذ لشكاوي سكان المدينة والقريه .
من سيركب قدمية ويسير ليجوب شوارع دائرته ليقف علي مشاكلها . من سيختار الباطنة الصالحه والتي تدعمة وتقوية لكل مشاكل المدينة . ومن سيترك بابه مفتوح ولا يغلقة في وجه سكان المدينة والقري والنجوع من سيكون السند والدرع لأي ظلم أو محسوبية في دائرته . ومن سيجعل ملف الصحة من أٌولي أولوياتة . من سيصلح الطرق ويخلص المدينة من شارع الزلزال ويقضي علي العشوائية القاتلة في المدينة . من سيسعي بل ويحارب لبناء المدارس ومن سيلبي أحلام الشباب في المدينة والقريه والنجع ويسمع أرائهم وإقتراحاتهم من ذا الذي سيسعي لتكون بدر الوصيفة للملكة العاصمة الأم فيجب أن تكون وصيفة العاصمة تليق بالعاصمة . من سيكون أقوالة وقرارته في حيز التنفيذ لا أقوال بل أفعال . من سيتقلد دور الطبيب ويعطي العلاج الأمثل دون مسكنات ولا تخدير . ومن سيجعل مصلحه المدينه وأبناء المدينه فوق مصالحه الشخصيه . وأخيرا الماراثون علي وشك البدء وأنتم أدري بأحوال المدينه وأنتم من في إيديهم إختيار هذا أو ذاك فالامر متروك للجميع والمصلحه العامه فوق الجميع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: