حوادث وقضايا

أمن القليوبية يؤمن منزل قاضى أحكام إعدام إخوان المنيا

المساء نيوز | نصر حسام

ل شددت قوات أمن القليوبية، من تواجدها حول المنشآت العامة والحيوية بالمحافظة، عقب الحكم الذى أصدره المستشار سعيد يوسف، من خلال الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنيا بإحالة أوراق 683 من أعضاء جماعة الإخوان، بينهم الدكتور محمد بديع، المرشد العام السابق للجماعة، إلى مفتى الجمهورية لاستطلاع الرأى الشرعى فى إعدامهم، وحددت جلسة 21 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها حول منزل القاضى بقليوب، بعد أن أعلن أن حياته معرضة للخطر بعد الأحكام الأخيرة التى أصدرها ضد جماعة الإخوان الإرهابية.

يذكر أن قاضى إعدام المنيا المستشار سعيد يوسف يقيم فى فيلا بمنطقة أرض الجمعية القريبة من طريق المصانع بقليوب.

وأكدت مصادر أن القاضى أغلق منزله بمدينة قليوب مسقط رأسه ومسقط رأس عائلته ومقيم الآن بالقاهرة مع أولاده وزوجته.

فيما شدد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، على رئيس الوحدة المحلية لمدينة قليوب، بتوفير جميع الخدمات للقاضى حفاظًا على حياته هو وأسرته وعدم قطع الاتصالات أو الكهرباء أو مياه الشرب عن المنطقة التى يسكنها القاضى بعدما أعلن فى أجهزة الإعلام عن قطع الكهرباء عنها بشكل متعمد.

وقال محافظ القليوبية، إنه وجب علينا أن نقدم كل سبل الراحة ونوفرها لهذا القاضى حتى يشعر أنه فى أمان، وهذا هو أبسط احتياجات المواطن العادى، فكيف لا نوفر هذا لقاضى حكم على جماعة الإخوان الإرهابية بالإعدام؟، ولهذا نقوم بتوفير جميع سبل الراحة له ولأسرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: