الكوره والملاعب

الاهلي يتسبب في فضيحة لنفسة بتسميم القطط والنيابة تستدعي مدير النادي

FB_IMG_1447867968383

كتب/يحيى الجمل

أمر المستشار ضياء نجم الدين، مدير نيابة قصر النيل، اليوم الأربعاء، باستدعاء مدير إدارة النادي الأهلي، لسماع أقواله في بلاغ العثور على قطط نافقة في النادي.
كما أمرت النيابة بإرسال قطتين إلى مصلحة الطب الشرعي، لفحصها وبيان إذا كان تم تخديرها أو وضع السم لها في الأكل.
وصرفت النيابة المبلغة “أليس بهجت “، عضوة بالنادي، من سرايا النيابة، منذ قليل، عقب الاستماع إلى أقوالها حيث أكدت إنها عثرت على قطتين بجوار النادي واشتبهت أن يكون تم إعطائهما السم لقتلهما والتخلص منهما لأن بجوارهما كمية من الأطعمة.
كان مسئول بالنادي الأهلي نفى واقعة قتل القطط، موضحًا أن النادي تعاقد مع شركة تخدير، لوضع مخدر بالطعام للقطط، للسيطرة عليها وإخراجها من النادي بعد شكوى الأعضاء من تواجدها بأعداد كبيرة.
أكد خالد الغندور نجم النادى الزمالك السابق أنه تعرض للصدمة إثر تصريحات مدير النادى الاهلى بتخدير القطط داخل القلعة الحمراء.

وقال الغندور عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: صدمة كبيرة لمدير النادي الاهلي وبعض المسئولين الذين أكدوا ان القطط تم تخديرها لافتا الى أن الحقيقة تكمن فى الشركة المسئولة التى وضعت سما في اكل القطط.

وتابع: نحن نعلم ان قطة من الممكن ان تدخل الانسان الجنة او النار ومن أطعم قطة له الجنة ولكن للأسف هؤلاء أطعموهم سما وهذه ليست المرة الأولي فقد سبق لنادي الجزيرة ان فعل نفس الجريمة البشعة وللأسف حتي في القطط في الغني والفقير وقطة بنت ناس وقطة من الشارع ومن يشتكون من قطط الأندية هم أنفسهم من يقومون بتربية القطط والكلاب في البيت او في القصور والفيلات حسبي الله و نعم الوكيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: