الشارع السياسى

تعرف علي رد المتحدث العسكري عن شائعة استشهاد 70 من رجال القوات المسلحة

تنزيل (3)

كتبت/لمياء الباجوري
قال العميد محمد سمير المتحدث باسم القوات المسلحة، إن الارهابيين اقتحموا بالأسلحة الثقيلة عدد من نقاط الإرتكاز وكمائن الجيش في السابعة من صباح اليوم الأربعاء، ولكن أبطال القوات المسلحة واجهوهم بشجاعة.
وأضاف سمير، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن عدد الإرهابيين المشاركين في العمليات الإرهابية بلغ ٣٠٠ عنصر إرهابي، مزودين بالأسلحة الثقيلة، وأسلحة مضادة للطائرات ولكن تم القضاء عليهم جميعًا بكافة أسلحتهم وكافة السيارات المشاركة في العمليات.
وأوضح سمير، أن أبطال القوات المسلحة في سيناء مصرون على طرد الإرهاب، مشيرًا إلى أن المصابين يطالبون بمغادرة المستشفيات للعودة إلى الحرب لقتل الإرهابيين.
وتابع سمير، أيًا كان قوة الجماعات الإرهابية لن تستطيع هزيمة الجيش المصري على أرض سيناء، مضيفًا أنه لا يمكن للجيش المصري أن يقبل أن يتم السيطرة عن شبر واحد من أرض سيناء.
وأكد سمير، أن العقيدة القتالية للقوات المسلحة تقتضي عدم المساس بحياة المدنيين الأبرياء مهما تعرضنا للخسائر سواء في الأرواح أو العتاد.
وطالب سمير، وسائل الإعلام بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تعمل الجماعات الإرهابية على بثها مع بدء عملياتها، والاعتماد على البيانات الصادرة من القوات المسلحة.
وأشار سمير، إلى أن الجماعات الإرهابية بمجرد البدء في التوجه إلى الكمائن قامت ببث معلومات مغلوطة لوسائل الإعلام الأجنبية تفيد باستشهاد ٧٠ جندي مصري، وذلك غير صحيح، مؤكدًا أن تلك الجماعات الإرهابية يكون لها خطة إعلامية قبل تنفيذ العمليات الإرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: