الشارع السياسى

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يدشنون حملة للابلاغ عن الاخوان والدواعش

IMG_2541-1

كتبت/سالي مندور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” دعوات للإبلاغ عن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعد تفعيل قانون الطوارئ سواء كان الإرهابيون يعملون على نشر الشائعات وإثارة الخوف على صفحات فيس بوك، أو فى الشوارع.

وبرز منشور يدعو للإبلاغ عن العنوان بدعوة، إنه بعد تفعيل قانون الطوارئ، خليك إيجابى، وانزع السلبية والخوف من داخلك لتنضف مصر من جماعة الإخوان الدموية.

وتابع، بلغ عن أى شخص ينتمى إلى جماعة الإخوان الدموية ويثير الشائعات ويثير الناس على صفحات فيس بوك، أو الشوارع، خليك إيجابى لتقضى على سرطان يعيش وسطنا.

واستشهدت الدعوة بكلمات القرآن الكريم، فى قوله تعالى: مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِى إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِى الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِى الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ.

وتداول رواد مواقع التواصل المنشور بصورة واسعة مع دعوات مختلفة للإبلاغ عن الجماعة الإرهابية عبر الأرقام المنشورة من قبل الجهات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: