حوادث وقضايا

بيان هام من السفارة المصرية بالكويت بشأن الانتخابات الرئاسية

كتب /محمد عبدالله 

643unnamed (5)تهدى سفارة جمهورية مصر العربية أطيب تحياتها لأبناء الجالية المصرية المقيمين فى الكويت، والحاقاً بالبيانين الصادرين عنها بشأن الترتيبات الخاصة بعملية الانتخابات الرئاسية والمقرر إجراؤها اليوم الفترة من 15-18 مايو 2014، تؤكد سفارة جمهورية مصر العربية على ما يلي:

1- أن مقر السفارة بالدعية هى لجنة الانتخابات الوحيدة بالكويت، وسوف تفتح أبوابها لاستقبال الناخبين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك  حتى يوم الأحد الموافق 18 مايو 2014. 

2- ضرورة أن يحمل الناخب أصل بطاقة الرقم القومى أو أصل جواز السفر الجديد المميكن كشرط للإدلاء بصوته دون الحاجة إلى التسجيل المسبق.

3- غير مسموح بدخول السيارات الخاصة إلى منطقة حى السفارات وأن على الناخبين دخول المنطقة مترجلين وذلك لدواع أمنية خاصة بحى السفارات.

4- تيسيراً على الناخبين ستقوم السفارة بتوفير عدد من الأتوبيسات لنقل الراغبين من مواقف سيارات منطقة الجزيرة الخضراء بشارع الخليج العربي ( والتى تتوافر بها أماكن كثيرة لوقوف السيارات) إلى أبواب منطقة السفارات للإدلاء بأصواتهم.

5- ضرورة الالتزام بقواعد اللجنة العليا للانتخابات بعدم اللجوء لأى مظهر من مظاهر الدعاية الانتخابية خاصة حول حرم السفارة أو داخلها، وكذلك في أية نقاط للتجمع. وتنتهز سفارة جمهورية مصر العربية هذه المناسبة للاعراب عن فخرها واعتزازها بكافة أبناء الجالية المصرية بدولة الكويت الشقيقة، ودورهم الايجابى والفعال فى تنمية ودعم وطنهم الغالى لخلق وبناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً لهم ولأبنائهم بإذن الله، متمنية إنجاز هذه المهمة على الوجه المنشود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: