حوادث وقضايا

المؤبد لشقيقين بتهمة قتل نجلة أحدهما في الشرقية الشرقية _

المؤبد لشقيقين بتهمة قتل نجلة أحدهما في الشرقية الشرقية _

الشرقية _ محمد عبدالله

قضت محكمة جنايات الزقازيق،برئاسة المستشار سعيد عابدين، وعضوية المستشارين محمود محمد منصور، وأيمن حمدان، ومصطفى شعيشع، وأمانة سر تامر عبدالعظيم،بمعاقبة نقاش وموظف بالسجن المؤبد، لاتهامهما بقتل نجلة الأول لشكه في سوء سلوكها، والتخلص من جثمانها بإلقائه بأحد المجاري المائية بنطاق مركز أبو حماد.

تعود أحداث القضية رقم 22943 لسنة 2023 جنايات مركز أبو حماد،والمقيدة برقم 4106 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، لشهر نوفمبر من العام المنقضي، عندما أحالت النيابة العامة كل من «أيمن . م . أ » 46 عاما، نقاش، وشقيقه «أحمد» 54 عاما، موظف، والمقيمان بمدينة الزقازيق، للمحاكمة الجنائية، في واقعة قتل المجني عليها «ح . أ» نجلة المتهم الأول، لشكه في سوء سلوكها.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث أن المتهمان قتلا المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار المصمم عليه، بأن بيتا النية وعقدا العزم، وتوجها لحيث أيقنا تواجدها رفقة والدتها، واصطحبا إياها بالسيارة قيادة المتهم الثاني، وما أن تمكن منها الأول حتى أجهز عليها، ووضع على رأسها كيس بلاستيكي أعده سلفا،قاطعا به كل السبل لأخذ أنفاسها ففارقت الحياة، وما أن نالوا مقصدهما حتى تخلصا من الجثمان بأن ألقوه بأحد المجاري المائية، وذلك على إثر شكه في سلوكها على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: