الكوره والملاعب

الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة بالميراس البرازيلي في مونديال الأندية

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة بالميراس البرازيلي مساء غد في نصف نهائي مونديال الأندية المقام حاليا بالإمارات، ويخوض الأهلي مران اليوم في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان، وهو نفس توقيت وملعب المباراة المرتقبة.

 

ويقوم موسيماني، المدير الفني للأهلي، بتنفيذ بعض الخطط الخاصة بمباراة الغد والتأكيد على أدوار لاعبي الفريق في لقاء الغد المرتقب.

 

كان كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قد قام بعمل فقرات بدنية خفيفة ومتنوعة للاعبين في بداية مران الأهلي الجماعي الذي أقيم أمس على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات.

 

وخاض فريق الأهلي تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة 40 دقيقة، مع تخفيف الحمل البدني وذلك لتفادي حالة الإرهاق، بعد الجهد الذي بذله اللاعبون في لقاء مونتيري المكسيكي في لقاء أمس الأول.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي على استئناف تدريبات الفريق دون راحة، في ظل التحضيرات لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وحقق الأهلي الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف أحرزه محمد هاني، في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت أمس الأول على استاد آل نهيان في أبوظبي ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية المقام حاليا في الإمارات.

 

ويواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة؛ مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: