مال واعمال

التضامن الاجتماعي تصدر قراربتكليف دفعة جديدة لاداء الخدمة العامة من الاناث والشباب المعفيين من الجيش

تنزيل (22)

كتبت/ضحى نبيل

اصدرت غاده والي وزيره التضامن الاجتماعي قرارًا بتكليف دفعه جديده من الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسيه المصريه لاداء الخدمه العامه لمده عام اعتبارًا من الاول من اكتوبر المقبل.

واشارت الوزيره خلال بيان للتضامن اليوم الاحد – ان هذا التكليف للاناث علي الاطلاق من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور اول ابريل 2015، والذكور ممن تقرر اعفائهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون علي حاجه القوات المسلحة بشرط مضي ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب.

واوضحت انه من المقرر ان يفتح باب التسجيل للمكلفين المشار اليهم، وكذلك الشباب السابق صدور قرارات بتكليف دفعاتهم ممن تخلقوا عن اداء الخدمه العامه في المواعيد المقرره لهم بمكاتب الخدمه العامه بدوائر اقامتهم في مواعيد العمل الرسميه في الفتره من الاول من سبتمبر المقبل وحتي نهايه الشهر ذاته وذلك علي مستوي 286 مكتب خدمه عامه بجميع محافظات الجمهوريه.

ولفتت والي الي ان الخدمه العامه هي احدي اليات العمل بالوزاره والتي تهدف الي دمج الشباب بالمجتمع وخلق تفاعل مجتمعي اوسع لدي الشباب بالقضايا والاهتمامات المجتمعيه، كذلك تاهيلهم لخوض الحياه العمليه مع اكسابهم مهارات جديده يحتاجها سوق العمل حيث تشمل مجالات التكليف العديد من المجالات ذات الصبغه التنمويه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: