الشارع السياسى

الرئيس السيسي يلقي كلمة للشعب ويهنئهم بمقعد مجلس الامن ويدعوهم للمشاركة في الانتخابات

FB_IMG_1442534213209

كتبت/لمياء الباجوري

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن حصول مصر على مقعد بمجلس الأمن الدولى دليل على مكانتها، متوجها بالتهنئة إلى عموم الشعب المصرى على هذا الحدث.
دعا الرئيس عبدالفتاح السيسى جموع الشعب المصرى إلى النزول إلى لجان الاقتراع، والمشاركة فى انتخابات مجلس النواب، قائلاً: “أدعو جميع أبناء الشعب المصرى.. رجالاً ونساءً.. شباباً وشيوخاً إلى النزول والمشاركة فى الانتخابات”.طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، القوات المسلحة، ووزارة الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الانتخابات البرلمانية التى تبدأ أولى مراحلها داخل مصر غداً الأحد.

وفى كلمة بثها التليفزيون المصرى، بالتزامن مع بدء التصويت فى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، خارج مصر، وقبل ساعات من التصويت فى الداخل، قال الرئيس: “اطالب القوات المسلحة ووزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الانتخابات”.

ودعا الرئيس فى كلمته جموع الشعب المصرى إلى النزول للجان الاقتراع والمشاركة فى الانتخابات، قائلاً: “أدعو جميع ابناء الشعب المصرى.. رجالاً ونساءً.. شباباً وشيوخاً إلى النزول والمشاركة فى الانتخابات”.
وفى كلمة بثها التليفزيون المصرى، بالتزامن مع بدء التصويت فى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، خارج مصر، وقبل ساعات من التصويت فى الداخل، قال الرئيس: أنتظر من شباب مصر أن يكونوا هم المحرك الرئيسى لهذه المرحلة”.وفى كلمة بثها التلفيزيون المصرى، بالتزامن مع بدء التصويت فى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، خارج مصر، وقبل ساعات من التصويت فى الداخل، قال الرئيس إن مصر تواصل تقدمها وانتصاراتها على قوى التطرف والإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: