حوادث وقضايا

اعتراضا علي حكم خلعه زوج يطعن زوجته 10طعنات لرفضها العودة اليه

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7%d9%a7_%d9%a1%d9%a2%d9%a2%d9%a2%d9%a3%d9%a3

كتبت/عبير منصور

رفض زوج فى السويس عدم تنفيذ ما أمر به الله بإنهاء علاقته بزوجته السابقة بالمعروف، وأصر الزوج المخلوع بحكم المحكمة فى السويس، على الانتقام لرفض زوجته السابقة العودة إليه مرة أخرى، وطعنها وسط كورنيش السويس أمام المارة 10 طعنات نافذة تسببت فى نقلها من مستشفى السويس العام إلى الإسماعيلية للعلاج، لتتحول حياة السيدة إلى مأساة.

النيابة العامة بالسويس بعد القبض على الزوج المخلوع قررت الإفراج عنه بكفالة مالية، واستمعت النيابة العامة لأقوال الضحية، ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة أن تشهد محكمة السويس أولى جلسات محاكمة الزوج المخلوع المتهم بطعن طليقته.

وقالت منى السيد، الزوجة الضحية، إن ما حدث دمر حياتى تمامًا وحولنى إلى إنسانة مريضة، وتابعت “كنت قد حصلت على حكم قضائى بالطلاق من زوجى السابق عن طريق قضية خلع، والتى لجأت إليها بعد تعرضى لإهانات وضرب مستمر داخل منزل الزوجية، وعقب الحكم القضائى فوجئت بزوجى السابق بقدومه إلى مقر عملى وطلب من الجلوس معه والاستماع إليه.

وأكدت منى السيد، بالفعل ذهبت معه للاستماع له بكورنيش السويس الجديد، وعندما أكدت له رفضى العودة إليه بسبب تعاطيه المفرط للمخدرات المستمر وقيامه بالتعدى علىَّ بالضرب أخرج مطواة وطعننى 10 طعنات، لينزف دمى على أرض الكورنيش أمام المارة، وكل ذلك فقط لأننى طلبت بحقى أن أعيش بدون أن أتعرض للإهانة وللضرب كما كان يحدث معى.

وأشارت منى، تم نقلى إلى مستشفى السويس وبسبب حالتى الصعبة وشدة الطعنات النافذة تم نقلى إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية للعلاج، وهو ما حدث ولكنى مازلت أعالج، ولن أعود إلى ما كنت عليه بسبب شدة الإصابات التى تعرضت لها بسبب الطعنات.

وأكدت منى، أنه للأسف ما زال زوجى السابق يهددنى من أجل إجبارى على التنازل عن القضية مستغلاً نفوذ أشقائه الذين يعلمون بالشرطة، مهددًا بإدخالى السجن إذا رفضت التصالح والتنازل عن القضية.

وناشدت الضحية منى، كل مسئول أو جهة يمكنها مساعدتها من أجل أن تأخذ حقها، وأن يعاقب من قام بالاعتداء عليها، مؤكدة أنها تشعر لأنها سيدة فهى ضعيفة، وأنها لا تريد شيئًا سوى أن تحصل على حقها ويعاقب الجانى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: