حوادث وقضايا

لرفضها ممارسة الرزيلة معه شاب ازهري يقطع جسد سيدة ويمزق عضوها التناسلي في طنطا

IMG_٢٠١٦٠٧١٩٩_٠٦٤٧٠٢

كتبت/رغدة رجب

أقدم شاب أزهري من قرية كفرالشرفا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية على تمزيق جسد سيدة في العقد الرابع من عمرها وقطع كف يدها لرفضها ممارسة الرزيلة معه ما دفعه لاغتصابها.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن تلقى اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية، إخطارًا من النقيب محمد تعلب رئيس نقطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد باستقبال سيدة تدعى “سعاد.ن.ا” 35 سنة، “متزوجة” مقيمة كفرالشرفا مركز طنطا مصابة بقطع كف الذراع اليسرى، وتمزيق العضو التناسلي وجرح قطعي بالوجه، وكذلك جروح قطعية بمختلف أنحاء الجسد.

وتبين أن المدعو ” مصطفى.ك.ح” حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، ” أعزب ” ومقيم بمنزل مجاور لها بذات القرية، حاول جرها لممارسة الرزيلة معه لكنها امتنعت ما حدا به لمحاولة اغتصابها، وأثناء ذلك أحدث بها هذه الإصابات مستخدمًا سلاح أبيض.

وعلى الفور تم تحرير محضر حمل قم 25967 جنايات مركز طنطا وكلف مدير الأمن بضرورة ضبط مرتكب الواقعة الهارب وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

من جانبه أكد ” ذكى.ا” شقيق المجنى عليها، في تصريحات خاص لـ ” الفجر” أن المتهم بالفعل حاول اغتصابها والتعدى عليها جنسيًا، وعندما رفضت قام بقطع يدها بسلاح أبيض وإصابتها بمناطق متفرقة من الجسد، مشيرًا إنه منذ إصابتها الأسبوع الماضي وحتى الآن تُجرى لها عمليات جراحية متعددة.

وطالب أهالي المجني عليها وزير الداخلية، واللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية بضرورة القبض على المتهم الهارب حتى الآن وتقديمه للمحاكمة لمعاقبته والاقتصاص منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: