حوادث وقضايا

مراسلنا | محمد نصر:: ممنوع قطع الكهرباء عن شبين القناطر بسبب محمود بدر

تقدم شامل سليم، المحامى ببلاغ، بقسم أول بنها، ضد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء بصفته، ووزير الكهرباء المهندس محمد شاكر، حمل رقم 3299 إدارى، يتهمهما فيه برفع سعر الكهرباء، دون أى تحسن فى مستوى الخدمة.

 70361720307

وقال فى المحضر، إن الانقطاع المفاجىء للكهرباء، تسبب فى احتراق الأجهزة الكهربائية لديه، مما أدى إلى تعرضه لأضرار مادية ونفسية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى ضرب فيه انقطاع التيار الكهربى بالقليوبية، الرقم القياسى فى عدد مرات الانقطاع، طوال فترات النهار والليل، وصلت إلى 7 مرات، بمعدل ساعتين لكل مرة، حيث وصلت عدد ساعات الانقطاع لأكثر من 15 ساعة متواصلة، وسط إغلاق المهندسة هند كامل عبد البارى، وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية لهاتفها المحمول، ورفض الرد على استغاثات المواطنين، فضلا عن تجاهل إدارة كهرباء بنها، وادارة الطوارىء وغرفة العمليات، لمكالمات المواطنين.

فيما استمرت أزمة توقف صرف المعاشات بمكاتب البريد بالمحافظة، خلال فترات الانقطاع، كما توقفت ماكينات الصرف الآلى الخاصة بالبنوك.

فيما هدد العشرات من الأهالى بالتوقف عند دفع فواتير الكهرباء، مطالبين بإقالة وزير الكهرباء ووزراء الطاقة المعنيين.

وفى واقعة غريبة أثارت استغراب أبناء المحافظة، ردد عدد من مواطنى شبين القناطر إن تخفيف الاحمال لايطبق عليهم، وأن الكهرباء لا تنقطع عن شبين القناطر بشكل نهائى، معززين ذلك بتدخل محمود بدر، مؤسس حركة تمرد لمنع انقطاع الكهرباء عن المدينة نهائيا.

كما أكد عدد من المواطنين، أن الكهرباء لا تنقطع على منطقة شارع السوق ببنها، وقطعها عن باقى الشوارع والتجار، الذين تلفت بضائعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: