حوادث وقضايا

اغتصاب ربة منزل امام زوجها تحت تهديد السلاح في شبرا الخيمة

IMG_٢٠١٦٠٨٢٢٦_٠٢٢٤٤٤

كتبت/رغدة رجب

أقدم 3 عاطلين على اغتصاب ربة منزل أمام زوجها تحت تهديد السلاح بشبرا الخيمة، واستولوا على جهاز تابلت ومبلغ مالى، قدره ألفا دولار وألف وأربعمائه وخمسون جنيهًا مصريًا وساعة يد وهاتف محمول، وفروا هاربين.

وكان اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، بورد بلاغ للمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة من “هيثم.س-35 عامًا” ومقيم ببيجام بدائرة القسم، بأنه متزوج عرفيًا من “أمانى.ن-32 عامًا-ربة منزل”، ومقيمة بذات العنوان، وذلك بعلم أهلها وأنها تعانى مرضًا نفسيًا، وأن الحالة المرضية انتابتها فاستغلت نومه وخرجت من المسكن.

وأضاف البلاغ أنه أثناء سير ربة المنزل بالطريق لقيت كل من “أحمد ر- 26 عام ” وشهرته بوجى “عامل”، و”أحمد م- 20عاما ” وشهرته الشيطان”، السابق تهامه في قضيتي “مخدرات، سلاح أبيض”، و”أحمد ن- 26 عاما” وشهرته مرعش “عامل”، السابق اتهامه في 8 قضايا سلاح وسرقة، و”حسام ح” وشهرته حباطة “عاطل”، حيث ادعت بوفاة زوجها.

وقام المتهمون بالصعود رفقتها إلى مسكنه وإيقاظه من نومه ولدى علمهم بمرضها وأنه متزوج منها عرفيًا، قاموا بالاستيلاء على عقد زواجه منها وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها بعد أن قاموا بتهديده بسلاح أبيض “مطواة”، واستولوا على جهاز تابلت ومبلغ مالى قدره ألفا دولار وألف وأربعمائة وخمسون جنيهًا مصريًا وساعة يد وهاتف محمول، وفروا هاربين.

وبانتقال النقيب محمد أبو سريع، معاون المباحث، قام بسؤال زوجته التي أيدت أقوال زوجها وأضافت بحدوث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم من أثر الاعتداء الواقع عليها من المتهمين، وتم ضبط المتهمين عدا الرابع، وبحوزة الثانى سلاح أبيض “مطواة” وجهاز التابلت الخاص بالمبلغ، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الرابع الهارب وأن المبلغ المالى قاموا بإنفاقه، ونفوا الاستيلاء على العملات الأجنبية.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16732، جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م، وجار العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: