حوادث وقضايا

جنايات الجيزة تؤجل التحفظ على اموال متهمين ببيع الاعضاء البشرية

تنزيل (87)

كتب/هشام صديق

اجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس نظر تظلم “عالية.أ” زوجة المتهم “مؤمن.ن” ونجله القاصر “فريد”، و”منى.أ” زوجة المتهم “حمدى.م” و”سارة.م” زوجة “محمود.ف” على القرار الصادر من النائب العام بمنعهم من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية وكذا منعهم من التصرف فى كل حساباتهم المصرفية أو الودائع او الخزائن او السندات او اذونن الخزانه المسجلة باسمائهم على ذمة التحقيقات فى الاتجار بالاعضاء البشرية ، لجلسة 15 مارس للاطلاع.

صدر القرار من الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات جنوب الجيزة برئاسة المستشار مجدي حسين عبد الخالق، وعضوية كلا من المستشارين أسامة محمد أبو صافي، ومختصر أحمد كحك وعمرو محمد فوزي، وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي، وأيمن أحمد عبد اللطيف.

يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل صادق قرر منع 25 متهما بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، من التصرف في أموالهم وكافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات، وذلك في قضية اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.

كما منع المتهمين من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكذا منعهم من التصرف في كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: