آدم وحواء

الإندبندت: الأوكرانيات أكثر نساء العالم جمالا.. واللبنانيات في الصدارة العربية

thumb.php

نشرت صحيفة الاندبندت البريطانية تقريرا عن أكثر مدن العالم التي لديها اجمل النساء، وجاءت أوكرانيا كأولي الدول التي من الممكن زيارتها لرؤية فاتنات العالم، مشيرة إلي أن الأوكرانيات يتميزن بالجسم النحيف الممشوق والابتسامة الخلابة.
وجاءت المرأة السويدية في المركز الثاني، مشيرا إلي أن الرجال السويديين يتميزون ايضا بالوسامة الشديدةـ، فالنساء السويديات ذات القوام الطويل والعيون الزرقاء والشعر الاشقر.
وأكدت الصحيفة البريطانية، ان السويد لن تتميز فقط بجمال شعبها بل هي من الدول التي تحتوي علي مناطق طبيعية جميلة.
ولفتت الصحيفة إلى ان تايلاند تعرف بأنها دولة الثقافة والتاريخ فنساؤها مميزات بالبشرة الخمرية والوجه البشوش، موضحة أن نساءها من أخجل النساء في العالم ويتميزن بأخلاق الكرم والضيافة.
وصفت الاندبندت الفتاة البلغارية بالرومانسية والفاتنة، مشيرة إلي أنها تتميز بملامح قريبة من ملامح نساء الشرق، ولن تخلو تصنيفات أجمل نساء العالم في كل مرة عن ذكر الروسية صاحبة البشرة المتفتحة والعيون الزرقاء.
فيما أكدت بعض الأبحاث أن المرأة الروسية تتميز بالذكاء الحاد وجاء ذلك من خلال رسمة ملامح وجهها .
ولن تذكر من نساء العرب إلا المرأة اللبنانية، حيث وصفتها بأنها المرأة العربية الساحرة حيث أنها تعتبر من أكثر النساء اللاتي يمتلكن عيون جاذبة.
وتتميز المرأة الهندية بسمعة، بأنها أفضل من تدلل زوجها وتعتبر من أكثر النساء أثارة حول العالم، فهي ذات العيون السوداء و الشعر الأسود الداكن بملمس الحرير البشرة السمراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: