الكوره والملاعب

بدون صلاح .. ليفربول يواجه نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الكرة المستديرة اليوم مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتجمع المباراة بين نوتنجهام وليفربول لحساب الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب «سيتي جراوند».

 

ويدخل ليفربول مواجهته أمام نوتنجهام بهدف الانتصار، وذلك من أجل الاستمرار في طريق الفوز، وتقديم عروضه المميزة بمختلف المسابقات.

 

ويعيش ليفربول فترة مميزة، تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، إذ يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن وصافة مانشستر سيتي.

 

وحقق الريدز الفوز في آخر 5 مباريات بجميع المسابقات، تحديدًا، منذ الخسارة أمام آرسنال (3-1) يوم 4 فبراير الماضي.

 

وانتصر بعدها ليفربول على كل من: بيرنلي، برينتفورد، لوتون تاون، في الدوري الإنجليزي، ثم توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي على حساب تشيلسي.

 

كما فاز ليفربول في مباراته الأخيرة على ساوثهامبتون بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يعود من جديد للتركيز في المنافسة على لقب الدوري.

 

أما فريق نوتنجهام فورست، فيتواجد حاليًا في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة عن برينتفورد، صاحب المركز الـ16، وكذلك إيفرتون، الذي يحتل المركز الـ15.

 

هذا ولن يشارك محمد صلاح خلال أمام نوتنجهام فورست، بسبب استمرار معاناته من تجدد الإصابة بشد في العضلة الخلفية، إذ لم يصبح جاهزًا للمشاركة بحسب ما أكد مدربه يورجن كلوب.

 

وأكد كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نوتنجهام فورست، أن محمد صلاح، لن يشارك في المباراة لعدم تعافيه بشكل كامل من إصابته، وأنه لا يزال في طريق العودة للملاعب.

 

وتنطلق المباراة بين نوتنجهام وليفربول في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: