اهل الفن

نجل السبكي يسب الاعلامي وائل الابراشي بلفظ خادش والمهن التمثيلية عائلة السبكي شيعت جنازتها اليوم

FB_IMG_1444561758730

كتبت/سالي مندور

وقعت مشادة كلامية حادة بين هشام الشاذلى، أمين شياخة منطقة الدويقة، والمنتج أحمد السبكى، بعدما قال الأخير تعليقاً على مقطع الفيديو الذى نشره موقع “اليوم السابع” لــ”آيات” التى تبلغ من العمر 5 سنوات وهى ترقص بــ”سنجة”:” دى تربية.. إزاى أخلى بنتى تعمل كدا وأنا أكون واقف بجوارها وأشجعها على كدا “.

كلام السبكى أغضب “الشاذلى” ليقاطعه قائلاً:”لا تتحدث عن التربية كل ده بسبب أفلامك الفاسدة التى أخلت بعقول الشباب”.

وأضاف “الشاذلى”، خلال حواره ببرنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية “دريم”: “أتمنى أن تراجع أفلامك التى أقحمتها على بيوتنا وأفسدت عقول الأطفال والنشء.. أنا ببنى من هنا وأنت تهدم من الجهة المقابلة”.

فقاطعه “السبكى” خلال اتصال هاتفى بالبرنامج: “المفروض ترد أنت يا أستاذ وائل” فى إشارة منه إلى مقدم البرنامج، فقطع اتصاله ليحل نجله كريم بدلاً منه بعد تقديم الشكر لضيوف الحلقة.
توعد الإعلامى وائل الإبراشى، بمساءلة المنتج “كريم السبكى” بعد سبه له على الهواء بـ”لفظ خارج”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه “الإبراشى” عبر فضائية “دريم”، للرد على فيديو طفلة الرقص بالسنجة بمنطقة الدويقة.

من جانبه، نفى “السبكى” خلال اتصال هاتفى أن يكون صدر عنه هذا اللفظ، وتابع: “الصوت ده كان فى الخلفية أثناء حديثى معك وغير موجه لك أو لأى من ضيوفك فى البرنامج”.

الأمر الذى دفع “الإبراشى” أن يرد قائلاً: “هنلعب استغماية لما انت لا تستطيع السيطرة على لسانك أنت وأسرتك كيف ستسيطر على الفن.. هضمنك إزاى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: