دولية وعالمية

اغتيال بوتن :توقعات بابا فانجا لعام 2024 ونبؤءة تحققت

مع نهاية كل عام، وقرب عام ميلادي جديد يعود اسم العرافة البلغارية الشهيرة، بابا فانجا، للأضواء من جديد مثيرة الجدل، فبرغم وفاتها عام  1996، إلا أن عشرات التنبؤات قبل وفاتها والتي تمتد حتى عام 5079 مازال يتحقق منها حتي الآن.

وشملت تنبوءات الصوفية العمياء بابا فانجا السبعة لعام 2024: اغتيال بوتين على يد مواطن روسي، ومن قبيل الصدفة، في الشهر الماضي فقط، ادعى شخص ما على قناة روسية على تطبيق تيليجرام يُدعى “الجنرال إس في آر” كذباً أن بوتين قد مات ولم يبق منه سوى جسده المزدوج؛ لكن الكرملين نفى ذلك ووصفه بأنه “سخيف”، كما اتهم أندريه يوسوف، المتحدث باسم المخابرات الدفاعية الأوكرانية، روسيا فيما بعد بنشر شائعة حول وفاة بوتين لاختبار شعبيته.

سلط تقرير جديد لعدة صحف أجنبية منها “نيويورك بوست الأمريكية” و “الديلي ستار” البريطانية الضوء على نبوءة تحققت للعرافة البلغارية الشهيرة بابا فانجا إضافة إلى أبرز توقعاتها لعام 2024 ميلاديًا. 

كانت العرافة البلغارية بابا فانجا حذرت من وقوع عاصفة شمسية، وهي بالفعل حدثت يوم 1 ديسمبر 2023، لكنها حدثت بآثار متخلفة  وأكثر سلامًا عما توقعه من كوارث . 

وحذرت الفيزيائية، تاميثا سكوف الناس من الحدث الشمسي قبل حدوثه 1 ديسمبر، قائلة: “من المتوقع أن تضرب العاصفة الأرض بحلول منتصف نهار الأول من  (ديسمبر)، وإذا تم توجيه المجال المغناطيسي بشكل صحيح، فمن المتوقع أن يصل الشفق إلى عمق خطوط العرض الوسطى. ومن المحتمل حدوث مشكلات في استقبال راديو الهواة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، خاصة على الجانب الليلي من الأرض”.

ولحسن الحظ، فإن الكارثة التي تنبأت بها فانجا لم تتحقق، بل أنتجت العاصفة الشمسية بدلاً من ذلك مشاهد جميلة بشكل لا يصدق عبر السماء حيث لجأ الناس إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الصور التي التقطوها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: