الشارع السياسى

الجيش المصرى الالكترونى يكشف هوية الفتاه صاحبه التسجيل الصوتى لجريمة الرحاب

كتب / تامر فؤاد

بعد انتشار فيديو بالامس بعنوان “كشف سر جريمة الرحاب” ، بتسجيل صوتي دون الكشف عن صاحبة هذا الفيديو من حيث الاسم او الوجه .

وقالت الفتاة في الفيديو ، ان الجريمة التي حدثت منذ ايام جريمة قتل وليس انتحار كما اشيع مؤخرا ، واضافت ان تم التخلص من العائلة علي اثر اتفاق لم يتم مع اب الاسرة والمتهم بقتل العائلة “عماد” ، والمعروف عنه انه رجل اعمال

واكدت الفتاة في التجسل الصوتي ، ان هناك رجال اكابر في الدولة متورطين في الواقعة التي حدثت بالرحاب ، وتم التدبير للتخلص من العائلة بعد تراجع الاب عن اتمام صفقة بالملايين لتهريب اثار خارج الدولة .

واضافت انه تم التخلص من العائلة كاملة حتي لا يكون هناك شبهة جنائية ويبدو الامر انه انتحار .

وفور انتشار التسجيل الصوتي تحركت اجهزة الامن لمعرفة صاحب الشخصية الحقيقة لهذا التسريب ، وبالفعل تعرفت عليه صباح اليوم وهي ، عضوة بـ 6ابريل تدعي امل فتحي عبد الوهاب وتم القبض عليها .

حيث علق الرائد خالد ابو بكر مؤسس صفحة الشعب المصرى الالكترونى علي الخبر قائلا الاتي:-

فيديو تم نشره امس يتحدث عن جريمه الرحاب و ان منفذها شخصيه كبيره في الدوله يحير الجميع و حقق ملايين المشاهدات و اثار بلبله و تشتيت للشعب و لجهات التحقيق …. بعد الفحص و التدقيق تبين ان صاحبه الصوت هي كلبه ٦ ابريل / أمل فتحي التي تدعي النزاهه و حقوق الانسان و ما هي الا كلبه بلدي حقيره مطالباً المقاربه بين الفيديو الخاص بها وهى تسب الدوله المصريه بالصوت والصوره والتسجيل الصوتى المنتشر امس ……

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: