حوادث وقضايا

طفل في العاشرة من عمره ينهي حياة طفل عقب مشادة بينهم بالمعصرة

images (8)

كتبت/نورهان امير

نهى طفل فى العاشرة من عمره، حياة آخر يبلغ من العمر 6 سنوات، عقب مشادة بينهما أثناء اللهو سويا بمنطقة المعصرة، الأمر الذى دفعه للاعتداء عليه بالضرب وملاحقته داخل قطعة أرض فضاء والتعدى عليه بقطعة زجاج بالضرب على رأسه، مما تسبب فى وفاته، فتم ضبط الطفل المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت بتلقى العميد نشأت البنان مأمور قسم شرطة المعصرة، بلاغا من “يسرا ب ر” 34 سنة، ربة منزل، ومقيمة عزبة الهجانة، والتى أفادت بغياب نجلها “منصور س ص” البالغ من العمر 6 سنوات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25 أحوال القسم .

وفى وقت لاحق تبلغ للقسم من الأهالى بالعثور على جثة الطفل المتغيب بقطعة أرض فضاء كائنة بمنطقة سكنه، وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات رضية بالرأس، وبعرضه على المبلغة تعرفت عليه، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد.

ومن خلال التحريات التى باشرها المقدم شادى الشاهد رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “عبد الرحمن أ م” 10 سنوات، من أطفال الشوارع وليس له محل إقامة ثابت، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه حال لهوه والمتوفى بالمنطقة محل الواقعة، نشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها بالتعدى عليه بالضرب وملاحقته إلى قطعة أرض فضاء محل العثور على الجثة والتعدى عليه بقطعة من الزجاج على رأسه، فاعتقد أنه فقد الوعى، وعند محاولة إيقاظة تبين وفاته ففر هارباً.

كما تم بإرشاده ضبط قطعة الزجاج المستخدمة فى ارتكاب الوقعة، كما أمكن التوصل لشاهد رؤية “عبد الرحمن ع أ” 10 سنوات، طالب، ومقيم عزبة الهجانة، والذى قرر بمشاهدته للمتهم أثناء تعديه على المجنى عليه وملاحقته بقطعة أرض فضاء محل العثور على الجثة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: