الشارع السياسى

الرئيس السيسي يوجه التحية للمراه المصرية

89-1-1

كتب/محمد عبدالله

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو وجه خلاله الرئيس تحية تقدير واعتزاز للمرأة المصرية العظيمة.

وبعث الرئيس السيسى، رسالة إلى أمهات مصر فى يوم المرأة المصرية، قائلا: “إن المرأة المصرية تكتب تاريخ وبتقول لأ إحنا موجودين وقادرين وممكن نعمل المستحيل”، كما وجه رسالة لأمهات الشهداء قائلا: “حاسين بيكم وعارفين كويس أوى قد إيه بتتألموا على شهدائكم”.

ونقل الفيديو المنشور على صفحة الرئيس، كلمة سابقة عن المرأة المصرية، قائلا: “المرأة المصرية مدعوة أكتر من أى وقت مضى لتساهم كما عهدنا مساهمة جادة وبناءة فى مرحلتنا المقبلة.

وتابع الرئيس: “أتوجه لكل سيدة مصرية لكل أم مصرية التحية والاحترام والتقدير، وكل سنة وانتو طيبين”، واختتم الفيديو بتدوينة مكتوب عليها: “تحية لكل أمة مصرية ضحت من أجلنا، كل عام وأنت العطاء”.

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، احتفالية يوم المرأة المصرية، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ومشاركة نحو 90 نائبة برلمانية وأعضاء المجلس القومى للمرأة وعدد من الإعلاميات والمثقفات المصريات.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسى خلال الاحتفالية، عددا من الأمهات المثاليات، بالإضافة إلى عدد من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: