بقلم رئيس التحريرتحقيقات صحفيه

تحقيق | ابراهيم البسيونى: المساء نيوز تفتح الملفات السريه وتحقق من وراء مقتل هبه العيوطى؟؟؟

1_201461513413

تحقيق | ابراهيم البسيونى

هبة العيوطي، شابة متزوجة حديثا، تعمل في إحدى شركات البترول، ذهبت إلى أحد المراكز الطبية الكبرى على كورنيش النيل بالقاهرة، لإجراء بعض الفحوصات لمعرفة أسباب تأخر الإنجاب، إلا إنها خرجت من المستشفى إلى ألمانيا للعلاج من ثم إلى مثواها الأخير.

وفي تجربة جديدة على المواقع الإلكترونية الإخبارية المصرية، تقدم المساء نيوز هذه التغطية، في محاولة لمعرفة من المتسبب في وفاة هبة العيوطي.

من المتسبب في مقتل هبة العيوطي؟

هبة العيوطي، شابة متزوجة حديثا، تعمل في إحدى شركات البترول، ذهبت إلى أحد المراكز الطبية الكبرى على كورنيش النيل بالقاهرة، لإجراء بعض الفحوصات لمعرفة أسباب تأخر الإنجاب، إلا إنها خرجت من المستشفى إلى ألمانيا للعلاج من ثم إلى مثواها الأخير.

  1. يقول زوج العيوطي إن زوجته ذهبت إلى المستشفى الشهير لإجراء أشعة بالصبغة على الرحم بصحبة والدتها وأختها، وأثناء إجراء الأشعة سمعت والدتها صراخها من داخل الغرفة، فهرعت إليها لتجد هبة تتلوى من شدة الألم، والممرضة في حالة شبة إغماء ورائحة نفاذة في كل أرجاء الغرفة.
    ويضف زوج الضحية، أن زوجته عادت إلى المنزل وظلت في حالة قيء وألم بالمعدة مستمر طوال الليل، ما استدعى إلى ذهابهم لمستشفى أخر، وعقب الكشف، قال الدمتور المعالج إنه وجد الامعاء متهرتئة وإنه استئصل 80 سم من الامعاء.
  2. وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي واقعة هبة العيوطي بالمستشفى، موضحين أسباب الإهمال الطبي الذي حدث لها بالمستشفى الشهير، وطالبين بفتح تحقيقا عاجلا في القضية، ما استدعى وسائل الإعلام إلى الاهتمام بالموضوع
  3. وأحال عادل عدوي، وزير الصحة والسكان أوراق وملف هبه العيوطى التي توفيت في أحد المراكز الطبية الخاصة إلى النائب العام لاتخاذ الاجراءات القانونية الواجبة، وأصدر قرار بالغلق الإداري للمركز الذى أجرى لها فيه فحص للأشعة توفيت عقبه، حتى انتهاء التحقيقات.
  4. وقال المركز الطبي الشهير، الذي أجرت فيه الضحية الأشعة، إنه يتعاون ويتواصل مع وزارة الصحة لمعرفة حقيقة ما حدث، مؤكدا أنه أوقف الطبيب المختص عن العمل إلى حين انتهاء التحقيقات، بحسب بيان صادر عن المركز أذاعه الإعلامي محمود سعد على قناة النهار.
  5. وأمر النائب العام – بعد أن توافرت الأدلة الكافية – بحبس الطبيب ومساعدته، وهي الممرضة التي قدمت له المادة التي حقنها في المجني عليها، وتسببت في تدهور حالتها الصحية لإهمالهما في إستقبال ومتابعة المجني عليها، كما أصدر النائب العام تكليف لفريق التحقيق بسرعة الإنتهاء منه وكشف حقيقة الواقعة، وضم البلاغ الذي تقدم به وزير الصحة إلى التحقيقات.
  6. فيما كشف مصدر أمني بقطاع مباحث جنوب القاهرة، عن أسرار جديدة في حادث مصرع هبة العيوطي، داخل مستشفى شهير بدار السلام، حيث قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، بأن الطبيب الذي تسبب في مصرعها يعمل ضابط طبيب بجهاز سيادي، وليس لديه خبرة كافية في مجال الطب، مما تسبب في مصرع العيوطي نتيجة إهماله والممرضة التي كانت معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: