حوادث وقضايا

مقتل ربة منزلها وطفلتها واشعال النار في منزلها والشرطة تضبط الجناة بعد ساعات من الجريمة بقنا

تنزيل (6)

كتبت/لمياء الباجوري
تمكنت الاجهزة الأمنية بقنا من كشف غموض جريمة قتل ربة منزل وطفلتها بقنا وإشعال النيران بالمنزل، بعد أن تمكنت من القبض على نجل زوج الضحية وصديقه.
حيث اعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه تبلغ لشرطة النجدة بقنا من الأهالي بنشوب حريق بشقة بشارع الميناء النهري، وفور تلقي البلاغ إنتقلت قوات الحماية المدنية بقنا وقوات إدارة البحث الجنائى ، وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل أن تأتي على محتويات الشقة وقاطنيها، حيث عثر داخل الشقة على جثتين الأولى لسيدة تدعى “زينب.ع” 37 سنة، ربة منزل (زوجة ثانية لمالك العقار )، والثانية لنجلتها “حفصه.ح”، 4 سنوات، مصابتان بجرح ذبحى غائر بالرقبة ، وذلك قبل أن تمسهما النيران وتخفي معالم الجريمة، ونجحت القوات فى إنقاذ الطفل” حمزة. ح “، 7 سنوات، والذي كان متواجد داخل بلكونة الشقة هرباً من الحريق ، بدون ثمة إصابات.
واضاف البيان، أنه تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها وتوصلت جهوده خلال ساعة من تحديد مرتكبي الواقعة وهما كلاً من “طاهر. ح”، 23 سنة،( نجل زوج المتوفاه )، و”حسام الدين .ح”، طالب جامعي، صديق الأول،
على الفور تم الدفع بعدة مأموريات استهداف المتهمان بمحال إقامتهما والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل اختبائهم حتى تمكنت من ضبطهما خلال ساعات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية على الأموال التى يرسلها والد الأول من الخارج وكذا بغرض السرقة، وضبط بحوزتهما، مبلغ مالي قدره خمسة آلاف جنيه، و2 غويشة، خاصين بالمجني عليها الأولى، وحلق ذهب خاصة بالطفلة المجني عليها، وكذا ضبط بحوزتهما طبنجة غير مرخصة، السكين المستخدم فى ارتكاب الحادث ، ملابس المتهم الأول وعليها آثار دماء المجنى عليهما.
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: