اخبار المحافظات

مواجهة لحملة سحب الثقة من النواب نشطاء يدشنون حملة لتأيد نواب الباجور

IMG_٢٠١٦٠٨٢٢٦_٠٥٤٥٠٠

متابعة//أسامة الحدادreceived_1375021792526031 received_1375023789192498

دشن عدد من النشطاء بدائرة مركز الباجور محافظة المنوفية حملة لدعم نواب الدائرة بصفة خاصة ودعم مؤسسة من مؤسسات الدولة بصفة عامه .
حيث أعرب أهالي دائرة الباجور أن الدورة البرلمانية الحالية لم يمضي منها سوي سبعة أشهر من أصل خمس سنوات وهي فترة غير كافية لتقييم أداء السادة النواب .
كما أكد الأهالي علي تواجد النواب بصفة مستمرة في مختلف قري الدائرة ، وأن هناك بالفعل خدمات تم إنجازها بالفعل من خلال السادة النواب في قري مختلفة ، مؤكدين أن المشكلة الأكبر التي تواجه الدائرة عدم الانتهاء من مشروعات الصرف في قري كثيرة علي رأسها قرية سيادة النائب الدكتور محمود بسيوني الذي يبذل قصاري جهده وسعيه للإنتهاء من المشروع الضخم أواخر العام الحالي .
ويضيف الأستاذ عصام العشماوي مؤسس الحملة أنا راض عن أداء السادة النواب في الفترة الماضية في ظل الظروف الصعبه التي تعيش فيها البلاد الآن ، ومطالبا الجميع بالتحلي بالصبر والموضوعية في التعامل مع الأمور التي تخص الشأن العام
مؤكدا دعم الحملة لمؤسسة من مؤسسات الدولة وأنه يجب أن نوفر المناخ والبيئة المشجعة علي العمل والإنجاز بعيدا عن الخلافات والمشاحنات .
كما أعرب عن أمنيته أن يتكاتف السادة المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ مع السادة النواب لتوحيد الصف ومساعدة النواب لتحقيق ما فيه فائدة للصالح العام .
جدير بالذكر أن أنصار بعض المرشحين السابقين قد دشنو حملة لسحب الثقة من نواب دائرة الباجور مستغلين حادثة وفاة أحد أبناء دائرة الباجور في المستشفي العام في المدينة لتقليب الرأي العام وإثارته ومحاولة تصدير صورة مشوهه للنائبين
وقد شهدت دائرة الوزير الراحل كمال الشاذلي جولة إنتخابية شرسه تفاوتت فيها قوة المرشحين بين المال والشعبية . توج فيها الأستاذ معتز الشاذلي نجل الوزير الراحل , والأستاذ الدكتور محمود بسيوني أستاذ الجراحه والأورام بجامعة القاهرة
بعضوية مجلس النواب عن الدائرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: