الكوره والملاعب

بتعادل سلبي النجمه مالت علي الاهلي في ستاد برج العرب

متابعه اسماعيل شاهين 

تعادل النادي الأهلي بدون أهداف مع ضيفه فريق النجمة اللبناني في افتتاح مشوار العملاق الأحمر في بطولة كأس العرب للأندية

ملخص المباراة

بعد دقائق.  من المناورات في وسط الملعب، شن الأهلي غاراته  على مرمى ضيفه اللبناني بتسديدة بعيدة المدى من سعد سمير حولها مروان محسن برأسية في اتجاه الشباك في الدقيقة العاشرة لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

وأرسل أيمن أشرف عرضية في الدقيقة 14 من الجهة اليسرى في منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع قبل أن تصل لأحد لاعبي النادي الأهلي.

ومن كرة لوليد سليمان إلى مروان محسن في منطقة الجزاء في الدقيقة 16 ليسدد الأخير من الوضع طائراً لكن الحارس تصدى هذه المرة ليحرم الأحمر من هدف أول.

وحصل وليد سليمان على ركلة حرة على الجانب الأيمن في مواجهة منطقة الجزاء في الدقيقة 33 لينفذها سليمان بعرضية شتتها الدفاع وحولها إلى ضربة ركنية.

وأطلق أحمد فتحي قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37 لكن حارس الفريق اللبناني نجح في إبعاد الكرة وتحويلها لركنية أخرى لم يستفد منها الأحمر.

ومن ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 39 سدد وليد سليمان قذيفة مرت من فوق الحائط البشري وارتطمت بالعارضة ومرت إلى خارج الملعب.

الأهلي ضغط مجدداً مع بداية الشوط الثاني وحصل على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 49 نفذها هذه المرة اللاعب مؤمن زكريا بتسديدة ذهبت بعيداً عن المرمى اللبناني.

وفي الدقيقة 71 توغل ميدو جابر من الجهة اليسرى ليرسل عرضية إلى مروان محسن في منطقة الجزاء ليحولها مهاجم الأحمر بالرأس لتمر إلى جوار القائم الأيمن.

وسدد البديل أحمد حمودي الكرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 88 لكنها مرت قذيفة فوق العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: