الكوره والملاعب

الأهلى ضيفاً على القطن الكاميرونى وسط حرارة الشمس بدورى الابطال

متابعه يحيي الجمل

يسعى فريق الأهلي لمحو الانطلاقة السيئة بدوري ابطال افريقيا وتجنب ازمات مرتقبة أمام القطن الكاميروني بدوري ابطال افريقيا.IMG_2885

ويستعد الأهلي لخوض مباراته في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الابطال امام القطن الكاميروني بملعب الأخير في الساعة الخامسة مساء.

وتعادل الأهلي على ملعبه ببرج العرب بالإسكندرية أمام زاناكو الزامبي بنتيجة سلبية في افتتاح مشواره بالمجموعات، بينما خسر القطن خارج ملعبه من الوداد المغربي بنتيجة 3-0.

وصرح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن الجميع في حالة تركيز من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام القطن ومواصلة المشوار الافريقي.

أعضاء الجهاز الفني للأهلي صرحوا بعد التعادل مع زاناكو واكدوا على أن مباراة القطن اصبحت لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن تحقيق الانتصار.

ويعد القطن الكاميروني “وش السعد” على النادي الأهلي، نظرا لأن الفريق توج مرة على حسابه بدوري ابطال افريقيا 2008، وتجاوزه في نصف نهائي 2013 ونال اللقب، وايضا تجاوزه في نصف نهائي الكونفيدرالية 2014 وظفر بالبطولة.

ويأمل الأهلي وجهازه في مصالحة الجماهير خاصة بعد التعادل الأخير بالدوري أمام الشرقية وتأجيل حسم بطولة الدوري الممتاز لمباراة اخرى، لكن المساعدة جاءت سريعة بسقوط مصر المقاصة واحتياج المارد الأحمر لنقطة واحدة لحسم المسابقة المحلية.

وبعد لقاء زاناكو ظهرت تقارير تشير الى اقتراب رحيل البدري عن قيادة الفريق، وبحث الادارة عن مدرب جديد، وتقارير اخرى تفيد بوجود عروض خارجيه للمدير الفني، لكن رئيس النادي محمود طاهر اغلق الملف وأكد على استمرار المدرب في منصبه وكذلك البدري نفى نيته في الرحيل.

تعادل الأهلي او خسارته يجعل موقفه في المجموعة صعب للغاية وقد يتسبب في عدم تأهله لربع النهائي، وتحقيق الانتصار يجعل الفريق في دائرة المنافسة بشكل مباشر دون النظر للحسابات.

وقرر البدري ضم 22 لاعبا لرحلة الفريق لمباراة القطن الكاميروني، وقام باستبعاد الثنائي وليد سليمان وأحمد حمودي بسبب الاصابة، وكذلك أحمد حجازي لعدم اكتمال جاهزيته وعماد متعب لأسباب فنية.

وصرح المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة، واي لاعب سوف يضمه للقائمة النهائية للمباراة مؤهل للعب في التشكيل الاساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: