اخبار المحافظات

وصول ايمان المصرية اسمن امراه في العالم للامارات لبدء تلقي العلاج

FB_IMG_1493894637490

كتبت/ نورهان الامير

وصلت منذ قليل إيمان عبد العاطى “أسمن امرأة فى العالم” مطار أبو ظبى، على رحلة مصر للطيران للشحن الجوى القادمة من مطار مومباى بالهند، لاستكمال رحلة علاجها، بعد أن غادرت صباح اليوم، وفق ما صرح به صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأضاف مسلم أن نقل الحالة المرضية إيمان جاء فى إطار المسئولية المجتمعية التى توليها الشركة أهمية كبرى حيث لا تتوانى أبدًا عن تقديم خدماتها ولا تدخر جهدًا فى دعم مثل هذه الحالات المرضية، والتى تقتضى عناية خاصة وتهيئة جو صحى مناسب وبيئة خاصة تلائم حالة المريضة الصحية خلال رحلة سفر طويلة بالظروف التى تمر بها.

ومن جانبه أوضح الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوى أنه تم تسيير رحلة شحن خاصة على خط سير (القاهرة / مومباى // مومباى / أبوظبي).

وأضاف جوهر أن شركة مصر للطيران للشحن الجوى كانت قد وفرت جميع إمكانتها لنقل هذه الحالة الخاصة، والتى تعد المرة الثانية على التوالى التى تقوم فيها الشركة بنقلها، حيث كانت المرة الأولى فى شهر فبراير الماضى إلى مومباى لبدء رحلة علاجها بالهند.

وأوضح جوهر أن نظرًا لعدم إمكانية دخولها من باب الطائرة لضخامة حجمها، كما أنه يتعذر نقلها على متن رحلات الشركة العادية، مضيفاً أن شركة الشحن الجوى قد أعدت لهذه الرحلة بشكل احترافى لم يسبق لأى شركة طيران أن قامت به من قبل حيث تم وضع الحالة على الطائرة من خلال رافعات تنقلها من السيارة إلى الطائرة، التى تم تجهيزها من الداخل بعجل لسهولة ومرونة دخول الفراش التى تم تجهيزه على متن الطائرة كما تم تثبيت هذا الفراش بمقابض فى أرضية حتى نضمن عدم تعرض المريضة لأى حركة فجائية أثناء الرحلة.

كما تم تزويد الطائرة بجميع الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لحالتها طوال ساعات الرحلة إلى أن تصل إلى مطار أبوظبى بصحبة شقيقتها.

وقد كان فى استقبال الحالة مدير مكتب مصر للطيران بأبوظبى أسامة هارون، وأفراد المحطة وفريق متكامل من شركة الشحن الجوى هذا فضلاً عن فريق طبى متكامل من المستشفى المشرفة على الحالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: