الكوره والملاعب

الزمالك بطل افريقيا لكرة اليد بعد تفوقة علي الافريقي التونسي

تنزيل (19)

متابعه /// نبيل فرج

توج نادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للأندية الأبطال في كرة اليد على حساب الأفريقي التونسي بعدما قدم عرضاً مذهلاً في نهائي البطولة التي أقيمت بالمغرب وحسم لقاءه مع الفريق التونسي بنتيجة (35-22).
الشوط الأول
استمر التعادل السلبي في بداية المباراة حتى سجل الأفريقي الهدف الأول في الدقيقة الرابعة وتعادل الزمالك في نفس الدقيقة لتبدأ أهداف المباراة في التوالي على شباك الفريقين.

وتقدم الزمالك لأول مرة بفارق ثلاثة أهداف في الدقيقة 9 عندما سجل رمية جزائية تبعها هدف من هجمة سريعة لتصبح النتيجة (5-2) لصالح الفريق الأبيض الذي بدأ المباراة بشكل جيدووضح اصراره
وعاد فريق الأفريقي للتعادل في الدقيقة 17 بتصويبة قوية من مسافة بعيدة سكنت الشباك البيضاء لتصبح النتيجة (9-9) وأول تعادل بين الفريقين بعد تقدم الزمالك.
وانتهى الشوط الأول بإثارة شديدة نجح الزمالك في استغلالها لصالحه ليتقدم بفارق 3 أهداف مجدداً ويحسم النصف الأول من المباراة لصالحه بنتيجة (17-14).
الشوط الثاني،
بدأ الزمالك بشكل قوي ونجح في تسجيل هدفين متتالين ليصبح الفارق ستة أهداف بعد 4 دقائق من البداية عندما أشارت النتيجة إلى (15-21) لصالح الفريق المصري.
واتسع الفارق إلى 10 أهداف لصالح الزمالك عندما أشارت نتيجة الملعب إلى (29-19) لصالح الفريق المصري في الدقيقة 23 من الشوط الثاني.
وانتهى العرض المذهل من الفريق الأبيض بفوز بنتيجة (35-22) ليفوز الفريق المصري بفارق 13 هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: